نوير يريد بلوغ نصف النهائي "على الأقل" مع بايرن

ميونيخ «الأيام» أ ف ب :

* أعرب الحارس الدولي الألماني مانويل نوير عن رغبة فريقه بايرن ميونيخ في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "على الأقل" ، وذلك عشية مواجهة ضيفه النجم الأحمر الصربي في الجولة الأولى من دور المجموعات.
* وودع بايرن ميونيخ الموسم الماضي من أول مراحل الأدوار الاقصائية (دور الـ 16) أمام ليفربول الانجليزي، الذي أحرز اللقب لاحقاً،

وقال نوير (33 عاما) أمس الثلاثاء عشية مواجهة بطل صربيا ضمن منافسات المجموعة الثانية : "اختبرنا مدى قساوة الخروج باكراً .. لكن هذا الإقصاء منحنا حافزاً كبيراً .. نحن متعطشون" .. وكان بايرن ميونيخ قد أحرز لقب المسابقة القارية 5 مرات آخرها في 2013 عندما كان نوير في صفوفه .. وتابع قائد النادي البافاري الذي سيطر على الدوري المحلي في الأعوام السبعة الأخيرة قائلاً : "نريد التحسن والتقدم أكثر من الموسم الماضي .. يجب أن نبلغ نصف النهائي على الأقل".

* وكان بايرن قد أقصي أيضاً أمام البطل المستقبلي في 2017 و2018 ضد ريال مدريد الاسباني .. ووقع في هذا الموسم ضمن مجموعة يبدو فيها مرشحاً قوياً للتأهل وضمت إلى جانب النجم الأحمر، وصيف الموسم الماضي توتنهام الانكليزي وأولمبياكوس اليوناني.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى