قائد الشرطة العسكرية بالساحل الغربي: نقوم بإتلاف المضبوطات المهربة خاصة السماد

> المخا «الأيام» خاص

>
اتلاف كميات السماد المضبوطه
اتلاف كميات السماد المضبوطه
قال قائد الشرطة العسكرية في الساحل الغربي، المقدم بسام عبده الحرق، إن الشرطة العسكرية في الساحل الغربي تتلقى بشكل يومي العديد من البلاغات بضبط مواد مهربة، مؤكداً أنه يتم إتلاف المضبوطات، خاصة المواد التي يستخدمها الحوثيين كالأسيد الذي يستخدم من قِبل الحوثيين كوقود لبعض أنواع الصواريخ، وغيرها من الاستخدامات العسكرية.

وأضاف: "إن الشرطة العسكرية ونقاطها المنتشرة تمكنت من ضبط عشرات القواطر التي تحمل مواد مهربة تستفيد منها الميليشيات الحوثية في استخداماتها العسكرية والحربية، إضافة إلى كشف وضبط عمليات تهريب لكميات من الذخائر من الجبهات بمختلف أنواعها عبر مهربين من المخا باتجاه عدن سلمت لمخازن الإمداد".

ضبط سيارات مهربين
ضبط سيارات مهربين

المقدم بسام عبده
المقدم بسام عبده
وأشار إلى أن السماد والأسيد يصل من عدن والعارة والسقية ويتجه إلى مناطق سيطرة الميليشيات عبر طرق ترابية وعرة، موضحاً أن بعض المهربات تصل من عدن وتحمل تراخيص مزورة وبعضها غير قانونية، لهذا يتم حجزها وإتلاف حمولتها، إذ قدرت الكميات التي تم إتلافها من السماد بحوالي أكثر من 30 ألف كيس.

مادة الاسيد
مادة الاسيد

واختتم الحرق تصريحه للصحافة بالقول: "لا يقتصر عملنا على ضبط المخالفين للأنظمة والقوانين العسكرية من أفراد جبهة الساحل الغربي؛ بل تعمل الشرطة العسكرية في كافة النقاط المنتشرة على تأمين الطريق العام ومكافحة أعمال التهريب بكافة أنواعه في المناطق الساحلية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى