بطولة انجلترا : ليفربول يواصل انطلاقته المثالية بفوز ثمين على تشلسي

> لندن «الأيام» أ ف ب :

> * واصل ليفربول ، انطلاقته المثالية في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، بفوزه الثمين على مضيفه تشلسي 2 - 1 في قمة ختام المرحلة السادسة ، في لقاء ضرب فيه الضيوف بسلاح الركلات الثابتة.
* وسجل أهداف ليفربول ، وصيف الموسم الماضي والطامح بمعانقة اللقب للمرة الاولى منذ عام 1990 ، ترنت ألكسندر - أرنولد (14) والبرازيلي فيرمينو (30) ، فيما سجل الفرنسي نجولو كانتي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض (71).

* وعزز ليفربول صدارته إلى 18 نقطة بعد ستة انتصارات من ست مباريات ، وأعاد الفارق إلى خمس نقاط ، بينه وبين مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين ، الذي اكتسح واتفورد بثمانية أهداف نظيفة يوم أمس الأول السبت ، فيما تجمد رصيد تشلسي عند ثماني نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف خلف توتنهام ومانشستر يونايتد وبيرنلي وشيفيلد يونايتد.

* وقلب أرسنال بعشرة لاعبين تأخره أمام ضيفه أستون فيلا مرتين إلى فوز 3 - 2 على ملعب الإمارات في لندن .. وكان أن تقدم أستون فيلا العائد حديثا إلى دوري الأضواء مرتين عبر الاسكتلندي جون ماكجين (20) والبرازيلي ويسلي (60)، ورد أرسنال الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 ، إثر طرد مدافعه أنسلي مايثلاند نايلز ، عبر الدولي العاجي نيكولاس بيبي (59 من ركلة جزاء) وكالوم تشامبرز (81) ، قبل أن يمنحه الدولي الجابوني بيار ايميريك أوباميانج الفوز (84).

* وارتقى أرسنال إلى المركز الرابع بعد ثلاثة انتصارات ، تعادلين وهزيمة برصيد 11 نقطة خلف ليستر الثالث وأمام وست هام الخامس بفارق الاهداف.

* وألحق فريق نادي وست هام الهزيمة الثانية بضيفه فريق نادي مانشستر يونايتد في الموسم الحالي بعدما فاز عليه 2 - صفر .. سجلهما الأوكراني أندري يارمولنكو (44) وآرون كريسويل (84) .. وقدم "الشياطين الحمر" أداء باهتاً ، وفشلوا في الاستفادة من الفرص القليلة التي أتيحت لهم ، لا سيما من خلال ماركوس راشفورد الذي خرج مصاباً ، والإسباني خوان ماتا.

* وتعادل كريستال بالاس مع ولفرهامبتون 1 - 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى