العلامة المشهور يرأس الجلسة 24 لمجلس كلية الوسطية الشرعية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

> ترأس العلامة د. أبوبكر العدني بن علي المشهور، رئيس المجلس الأعلى لكليات الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية، عميد كلية الوسطية الشرعية بشعب الإمام المهاجر بالحسيسة بمديرية سيئون بوادي حضرموت، الجلسة الاعتيادية الرابعة والعشرين لمجلس الكلية للعام الجامعي 2019 - 2020م، المنعقدة أمس الأول.

وبعد اطلاع المجلس على المحضر السابق وإقراره، تم استعراض سير العملية الدراسية خلال الفصل الدراسي الأول للمستوى الأول، والثاني، والثالث من العام الجامعي 2019 - 2020م، ونتائج امتحانات الدور الثاني للعام الجامعي 2019 - 2018م.

وفي تصريح لـ«الأيام»، ذكر العلامة المشهور، أن كليات الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية تواصل برامج الدراسة الأكاديمية بوتيرة عالية، حيث يتلقى طلابها، بجميع مستوياتهم بمركزها الرئيسي بشعب الإمام المهاجر بالحسيسة بمديرية سيئون بوادي حضرموت وبفرعها بالريان برباط العطاس بمديرية المكلا خلال الفصل الأول من هذا العام، عدداً من المساقات الدراسية الشرعية في علوم القرآن والفقه وأصوله ومصطلح الحديث وعلم فقه التحولات والنحو والصرف.

وأشاد عميد كلية الوسطية الشرعية الموجّه العام للأربطة الإسلامية العلامة د. أبوبكر العدني، على الدور الفعال الذي تقوم به العمادة والمجلس الأعلى لكليات الوسطية الشرعية في السير حسب الخطط المعدة وتحقيق النجاح المشرف لجميع طلابها بمركز الكلية وفرعها.

وقال العلامة المشهور، في ختام تصريحه، إن كلية الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية تسعى إلى تنمية المهارات اللازمة لطلابها في مجال تخصصهم بما يمكنهم من المساهمة في تعزيز وعي المجتمع وبناءيه الروحي والأخلاقي، وتعميق المعرفة في العلوم الشرعية بما يساعد على تثبيت مبادئ الدين الإسلامي الصحيحة القائمة على الوسطية الشرعية والاعتدال الواعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى