ردود أفعال متباينة من الجماهير بعد تتويج ميسي بجائزة أفضل لاعب

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * أظهرت جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، رأيها في اختيار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، كأفضل لاعب في العالم لعام 2019 .. إذ أن عدداً من الجماهير عبرت عبر "تويتر" ، عن اندهاشها من تتويج ميسي بالجائزة بدلاً من فان ديك، وآخرون أكدوا أحقية ميسي بالجائزة ، خاصة وأن الهولندي توج بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول ، الذي أقصى برشلونة من المسابقة في النسخة الماضية بعد الفوز برباعية نظيفة.

* أحد المتابعين نشر صورة بنتيجة فوز ليفربول على برشلونة (4 - 0) ، في دوري الأبطال وآخر نشر صورة لميسي معلقًا: "الأفضل"، ويظهر بالصورة كلمة "لا يقدر بثمن".

* وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي : "لم يسجل حتى هدفًا هذا الموسم" ، "فان ديك سُرق" ، "ميسي لا يستحق ذلك" ، "أخيرًا تم اختيار الأنسب ، هذه الجائزة لا تستند فقط لدوري أبطال أوروبا ، إنه أفضل لاعب فردي ، ولم يكن هناك أفضل من ميسي ، توقفوا عن قول أن رونالدو سُرق ، رونالدو لم يكن لديه فرصة ، وفان ديك كان قريبًا" .. وأبرز تعليق طلب من الـ "VAR أن يقوم بعمله!".

* وحول رونالدو جاءت التعليقات على النحو التالي : "كم مرة يتم سرقة رونالدو؟ لقبين مع يوفنتوس، لقب مع البرتغال، أول لاعب يحقق 100 فوز ويسجل 125 هدفاً في دوري الأبطال ، أول لاعب يساهم في 700 هدف رسمي ، أول لاعب يفوز بالدوري الإيطالي والإنجليزي والإسباني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى