مياه وادي حضرموت تناقش الموازنة المالية وخطة العام 2020

> سيئون «الأيام» خاص

> ترأس مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي في مديرية سيئون بوادي وصحراء حضرموت، عامر سعيد العامري، صباح أمس، اجتماعا بمدراء فروع المؤسسة وإدارة الشؤون المالية والإدارية بالوادي، لمناقشة الموازنة المالية وخطة المؤسسة ومشاريعها للعام القادم 2020م.

واستعرض المدير العامري أهم الصعوبات التي تواجه المؤسسة خلال هذا العام الجاري والمتمثلة في عدم حصولها على التمويل الكافي لتنفيذ مشاريعها وخططها على الوجه المطلوب، مؤكداً أنه بمتابعته الحثيثة ومساعدة السلطة المحلية وبعض المنظمات الدولية تمكنت المؤسسة من تنفيذ عدد من المشاريع في مجال حفر الآبار وتوريد المضخات.

ونوه إلى أنه تم اعتماد حفر بئرين في مديرية القطن بوادي حضرموت، مؤكداً إجراء العمل فيها بصورة ممتازة والمتابعة الحثيثة للمشروع الإسعافي لمجاري مديرية سيئون الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 70 %، وهذه المشاريع تتم بدعم من السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت، إلى جانب مشروع توريد مضخات ومحركات غاطسة بتمويل من منظمة اليونيسف.

وأضاف العامري بالقول: "العام القادم سيشهد تنفيذ حفر أربع آبار في كل من حقل جثمة بمديرية سيئون وحقل موشح بمديرية شبام من حصة حضرموت من مبيعات النفط إلى جانب متابعة المنظمات الدولية والجهات المانحة لتنفيذ عدد من المشاريع الأخرى الملحة والعاجلة في مجال تمديد الشبكات الجديدة واستبدال الشبكات القديمة وبناء الخزانات".

ومن جهته طالب نائب مدير عام المؤسسة للشؤون المالية والإدارية سالم عمر مدراء الفروع باستمرار حملات القطع عن المتخلفين عن تسديد قيمة فواتير الخدمة وزيادة التحصيل وتفعيل الرقابة الإدارية والترشيد في الإنفاق.

وفي ختام الاجتماع تمت مناقشة بنود الموازنة التخطيطية وخطة عمل المؤسسة ومشاريعها للعام القادم 2020م، ورفع تصوراتها النهائية لإقرارها من الجهات ذات العلاقة المعنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى