اليوم التلال والوادي الأخضر في نهائي ذهب بطولة المسبحي

> مكيراس «الأيام» عارف علوان :

>  * سيكون ملعب نادي شباب مكيراس الرياضي عصر اليوم الخميس مسرحا لتفاصيل موقعة كروية جماهيرية ملتهبة، ولقاء ناري يجمع بين فريقي التلال من البويب والوادي الأخضر من الهجر بمكيراس ، في ختام منافسات بطولة باصغير المسبحي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسختها الثالثة ، التي أقيمت في مديرية مكيراس ، بدعم من الشيخ أحمد محمد المسبحي ، والتي شارك فيها 25 فريقا مثلوا 4 مديريات من محافظة البيضاء .. وقد نال فريقا التلال من البويب والوادي الأخضر من الهجر وكليهما من مديرية مكيراس شرف التواجد في منازلة التتويج الكبيرة بعد مشوار ناجح وأداء رائع ، قدماه خلال مشاوير هذه البطولة الرائعة ، في نسختها الثالثة والتي نالت نجاحا كبيرا في كافة الجوانب سواء من الناحية التنظيمية أو من حيث كثافة الحضور الجماهيري (ملح البطولة) في كل المباريات التي شهدتها المسابقة ، أو من حيث التغطية الإعلامية المميزة لها .. ومن المتوقع أن يكون النهائي مثيرا بين الفريقين ، نظرا لامتلاكهما مجموعة من اللاعبين الجيدين القادرين على إحداث الفارق والذهاب بعيدا في هذه الموقعة المرتقبة والساعين إلى تتويج جهودهما في المشاوير السابقة ، وتدوين إسميهما في لائحة شرف البطولة وصنع فرجة جميلة يستمتع بها الجمهور الحاضر المتابع للحدث الختامي.

* "الأيام" سعيا منها في الوقوف على آخر استعدادات الفريقين وأهمية المباراة لهما أخذت انطباعات مدربي الفريقين .. حيث كانت البداية مع مدرب تلال البويب (الكابتن والنجم السابق أحمد أمواس) الذي قال : "إن ثقتي في فريقي لا حدود لها ، وهو فريق لديه مقومات البطل القادر على صنع الفرحة وإسعاد جماهيره ، التي آزرتنا بكل قوة في كل المباريات ، خاصة وأنه في قمة الجاهزية ، رغم صعوبة المنافس الذي نكن له كل احترام".

* من جانبه .. قال مدرب الوادي الأخضر الكابتن فواز طانن : " فريقي في أتم الجاهزية لخوض معركة النهائي الفاصلة ، رغم قوة المنافس الذي يضم كوكبة من اللاعبين المميزين المهاريين يقودهم مدرب ذو خبرة وكفاءة عاليتين ، ومع ذلك لن نكون لقمة سائغة لكتيبة أمواس بل سوف نكون ندا قويا ، علماً أن فريقي يمتلك مجموعة من العناصر الجيدة القادرة على إحداث المفاجأة والتي باستطاعتها تحقيق اللقب .. عموماً أتمنى في الختام أن يقدم الفريقان مباراة تعكس الروح الرياضية ، وبما تليق بقيمة البطولة التي تحمل إسماً غالياً على أبناء مكيراس وهو الشيخ أحمد محمد المسبحي الذي يحب أبناء منطقته ويقوم بدعمهم في كل الاتجاهات الرياضية والإنسانية والخيرية".

* هذا وقد أقيمت عصر أمس الأربعاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن هذه البطولة والتي جمعت بين فريقي شباب الفداء من مكيراس و 22 مايو من العقلة والتي انتهت بفوز الفداء بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى