محافظ حضرموت يهنئ منتسبي إذاعة سيئون بذكرى التأسيس

> المكلا «الأيام» خاص

> هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، قيادة ومنتسبي ومستمعي إذاعة سيئون بمناسبة الذكرى الـ 46 لتأسيس الإذاعة التي بدأ بثها في الـ 26 من سبتمبر عام 1973م.

وأثنى المحافظ، في رسالة وجهها إلى قيادة الإذاعة، بالرسالة الإعلامية الوطنية التي تؤديها الإذاعة، موضحا أن دورها الفاعل في التفاعل مع مختلف الأحداث الوطنية والفعاليات اليومية أكسبها قاعدة جماهيرية عريضة ظلت وفيّة للإذاعة بوادي حضرموت ومختلف مديريات المحافظة التي يصلها بث الإذاعة رغم انتشار وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

وأعرب المحافظ عن عظيم التقدير للرعيل الأول للإذاعة الذين كان لهم شرف تأسيس هذا الصرح الإعلامي، وقال "إن مناسبة الاحتفاء بالذكرى 46 لتأسيس الإذاعة تعد فرصة لاستلهام الدروس من تجربة الرعيل الأول ومن حمل الراية من بعدهم بإخلاص وتفانٍ خلال مرحلة التأسيس وخلال 46 عاماً من العمل الدؤوب بحب وإخلاص للعمل وتحمّل شرف المسؤولية وخدمة المجتمع وإيصال الرسالة الوطنية السامية.

وأثنى البحسني، في ختام رسالته، على جهود طاقم الإذاعة في جميع الإدارات والأقسام من مذيعين ومهندسي صوت وفنيين وإداريين ومعدّي برامج وقيادة إدارتها ومراسلين، متمنياً لهم التوفيق ومواصلة مشوار النجاح بهمّة عالية وبروح الفريق الواحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى