انتقالي القطن يناقش مع الشبكة المدنية للإعلام وحقوق الإنسان حادثة اقتحام مقر المجلس

القطن «الأيام» خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن محافظ حضرموت، محمد الحداد، بمعية نائب رئيس القيادة المحلية الشيخ عبدالعزيز البكري، مساء أمس الأول، رئيس الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان، محمد مصطفى بامخرمة.

وخلال اللقاء استعرض الحداد عملية الاقتحام الذي تعرض له مقر القيادة المحلية بالقطن من قِبل أفراد المنطقة العسكرية الأولى، وكذا الاعتداء الذي تعرضت له لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التي تقوم بتوزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى والأسر الأكثر احتياجاً، مؤكداً أن القيادة المحلية للانتقالي بالقطن تواصلت مع الجهات المسؤولة في المجلس الانتقالي بالمحافظة والسلطة المحلية لإبلاغهم بما حدث لاتخاذ الإجراءات الرادعة ومحاسبة المتسببين في ذلك وإعادة ما نهب.


من جانبه اعتبر مندوب الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان ما حدث جريمة إنسانية وقانونية، مشيراً إلى أن الشبكة ستقوم برصد وتوثيق ما حدث عبر أطر معينة، وفق الإجراءات المتبعة، ورفعها للمنظمات الحقوقية.

حضر اللقاء رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، أنور بن علي الحاج، وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية القطن: محسن الهدار وعبدالمولى بن هرهرة وعبد العزيز باشماخ.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى