مهرجان التأبين والأربعينية للأسطورة

> عدن «الأيام» عصام خليدي :

> * وتستمر رحلة عطائك الباذخة في وجداننا وذاكرتنا الرياضية الجماعية الخالدة أيها الفارس الممتطي صهوة الأنواء فقيد الوطن الأسطورة الكروية الكابتن عادل إسماعيل قائد ناديي الجزيرة وشمسان والمنتخبات الوطنية.

* وتجري حالياً التحضيرات المكثفة والاستعدادات الكبيرة المتعددة التي سوف تقام خلالها العديد من الفقرات والعروض الشبابية الكرنفالية والمباراة التي ستجمع بين ألمع نجوم المنتخبات الوطنية ، ونجوم ناديي الجزيرة وشمسان ، الذين عاصروا رحلة مشوارالأسطورة عادل إسماعيل ، وهم صناع الحقبة الذهبية والزمن الجميل والتي ستقام السبت (عصراً) الموافق 12/ أكتوبر/2019م وسيحتضنها ملعب الفقيد حسين سالم باوزير في المعلا.

* إضافة لحفل التأبين الذي سيقام في تارخ 10 / أكتوبر/ 2019م في الحادية عشرة من صباح يوم الخميس في قاعة نادي شمسان والتي ستلقى فيه العديد من كلمات الوفاء والمحبة والعرفان ، مع توزيع نسخ من الكتاب ، الذي سيضم بين دفتيه، العديد من المقالات للشخصيات الرياضية ونخبة من الإعلاميين ، وأيضاً مشاركة زملائه النجوم في الكتابة عن ملاحم وبطولات وذكريات الأسطورة عادل إسماعيل.

* ندعو كل الجماهير الرياضية والنخب الثقافية والسياسية والإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني إلى الحضور للمشاركة في حفل التأبين ومهرجان الأربعينية إحياءً لقيم ومبادئ الوفاء والعرفان والمحبة والأخوة ، وتوثيق صلة الروابط الإنسانية بين الأجيال السابقة واللاحقة .. موعدنا في صباح يوم الخميس في قاعة نادي شمسان 10/ أكتوبر/2019م في حفل التأبين ، وكذلك سيتجدد اللقاء يوم السبت 12 أكتوبر في ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا لإحياء مهرجان أربعينية الفقيد الكابتن (الأسطورة) عادل إسماعيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى