الجهاز الفني يعلن القائمة قبل النهائية لمنتخب الشباب

> صنعاء «الأيام» عبدالله قائد علي :

> * أقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب يوم أمس ، القائمة قبل النهائية للمنتخب ، الذي سوف يشارك في تصفيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم ، تحت 19عاماً المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2020م والمقرر إقامتها في دولة قطر ، والمكونة من 29 لاعباً.

* وبهذا الشأن أكد الأخ مصطفى السهلي مدير المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أن المنتخب ما يزال مستمراً في معسكره الداخلي المقام في صنعاء استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية حيث يسير المعسكر بشكل جيد فنياً وفق الخطوات المرسومة ومراحل البرنامج الفني العام ومراحله الفرعية.

* وأضاف السهلي : "تم تجربة عدد كبير من اللاعبين ، بعد تقسيمهم علی مجموعتين ، حيث خضع اللاعبون للتقييم من قبل الجهاز الفني للمنتخب ، ليتوصل المنتخب إلی القائمة قبل النهائية التي تضم الأسماء التالية : محمد طارق محمود ، أسامة عبدالله مسعود ، صقر إبراهيم الحربي ، علاء الدين أحمد عوشة ، منيف جسار محمد ، محمد عبد الله العمودي ، عماد الجديمة ، محمد الغيلي ، عزام الأسدي ، عمار محمد موسى ، محمد خالد الفقيه ، حمزة محمد حمود ، سعد علي القعود ، محمد الثلايا ، عبدالرحمن أحمد الريمي ، مصطفى عبده الحاج ، تامر ناضل سعيد ، فيصل عبدالله سيف ، أحمد الوجيه ، لؤي عطيه ، عبدالله السعدي ، محمد قاسم المريسي ، سيف فضل محمد ، زكريا طفطوف ، نصر ناصر راوح ، حسين أحمد عوض ، سليم الجعد ، عبدالكريم الثعلي ، وعبد الرحمن خالد عبد اللاه".

* واختتم الأخ مصطفى السهلي مدير المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تصريحه بتقديم الشكر والتقدير ، لقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم على متابعتها معسكر المنتخب خطوة بخطوة ، وتسهيلها كل الأمور ، من أجل إنجاح معسكر المنتخب ، وتقديمها الدعم والمساندة لقيادة المنتخب حتى تتمكن من إنجاح المعسكر الداخلي قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي ، ويأتي في مقدمتهم الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وحسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد ، والدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد ، ولهم كل الشكر والتقدير على كل جهودهم التي يبذلونها في سبيل إنجاح مهمات المنتخبات الوطنية ، المتمثلة في تمثيل الوطن خير تمثيل .. كما شكر الأخ عبد الفتاح لطف عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم رئيس إدارة المنتخبات رئيس بعثة المنتخب لتواجده الدائم مع المنتخب ، وتسهيله كافة الأمور ، وحل كل الصعوبات ومرافقته للمنتخب في الملاعب أثناء التمارين أو المباريات التجريبية ، وهو بالفعل رجل المهمات الصعبة .. والشكر أيضاً للجهاز الفني بقيادة الكابتن القدير أمين السنيني .. وكذا إدارة المنتخب على جهودها وتفانيها في تجهيز المنتخب.

هذا وستكون مباريات منتخبنا الوطني للشباب في هذه التصفيات على النحو التالي : 6 نوفمبر (اليمن × تركمانستان) .. 8 نوفمبر (اليمن × سيريلانكا) .. و10 نوفمبر (اليمن × قطر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى