لجنة كأس حضرموت تقر شهر ديسمبر القادم موعدا لانطلاق البطولة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * ثمنت اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم تثميناً عالياً الدعم والرعاية والاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع الرياضي والشبابي عامة وكرة القدم وبطولة كأس حضرموت بصورة خاصةَ متمنيةً للمحافظ رحلة علاجية تتكلل بالنجاح بمشيئة الله تعالى والعودة سالماً معافى لمواصلة مسيرة البناء والتنمية في حضرموت.

* وتناولت اللجنة في اجتماعها التحضيري الأول للنسخة السابعة وما رافق الإجتماع من لقاءات تشاورية عقدت خلال اليومين الماضيين في المكلا برئاسة رئيس اللجنة الأخ سعيد علي بايمين بحضور المديرين العاميين لمكتبي الشباب والرياضة والمالية في ساحل حضرموت حسن صالح مسجدي وأنور عوض الجعيدي ونائب رئيس اللجنة درويش عبد الله سويد ما تحقق خلال بطولة النسخة الماضية وكل النسخ السابقة التي أكدت واحدية حضرموت وبروزها في عدة صور تجسدت فيها المعاني والأهداف السامية.

* وأكدت اللجنة خلال اجتماعاتها التي كرست للوقوف أمام التقارير الفنية والمالية والإدارية والاعلامية للنسخة الماضية ضرورة إستيعاب الملاحظات والمقترحات التي ستسهم في تطوير البطولة وتحقيق الأهداف المرجوة منها وتكليف لجانها العاملة بإعداد التصورات والبرامج التفصيلية والاستفادة في ذلك من إيجابيات البطولات السابقة في الإبداع والتميز ومواكبة التجديد والعمل على تطويرها لتجاوز السلبيات حتى تظهر البطولة القادمة بصورة أكثر إشراقا وتحافظ على الرمزية نفسها التي قدمتها خلال البطولات الماضية .. ودعت اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت التجار وأصحاب رؤوس الأموال الحضارم إلى المشاركة والحضورفي بطولات كأس حضرموت ، والمساهمة في دعم الأندية والرياضة بشكل عام ، كما دعت اللجنة كافة أندية المحافظة إلى التحضير والاستعداد للبطولة السابعة.

* كما خاطبت (لجنة كأس حضرموت) الجمهور الرياضي الحضرمي الوفي ، الذي خطف الأنظار والإعجاب ، في الداخل والخارج ، في البطولات السابقة أن يحافظ على تلك الصورة لتكون اللوحة القادمة أفضل جمالاً وأشمل تعبيراً ونقاء .. وقدرت اللجنة تقديراً عالياً الدور الذي لعبته الأندية الرياضية ووسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين لما قدموه من تميز وتفرد.

* هذا واتخذت اللجنة في اجتماعها عدداً آخر من القرارات ذات الصلة بعملها خلال الفترة المقبلة والتي كان في مقدمتها :

- إقرار إنطلاقة النسخة السابعة للبطولة بداية شهر ديسمبر 2019 على أن يسبق ذلك بشهر مراسم إجراء القرعة ، وإقرار لائحة خاصة بالبطولة ، وتكليف اللجنة الفنية لإعدادها ، والرفع للجنة الرئيسية لإقرارها في الإجتماع القادم بحسب الاتجاهات العامة الجديدة ، وتفويض فرعي اتحادي اللعبة بالساحل والوادي بإدارة التصفيات التمهيدية للبطولة .. كما اتخذت اللجنة قراراً بالتأكيد على استمرار عمل اللجنة الفنية للمنتخبات لاختيار منتخبات حضرموت لمختلف الفئات ورفع التصورات والمقترحات بهذا الشأن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى