توتنهام يتحدى بايرن ميونيخ وإنتر ميلان يصارع برشلونة

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تتصدر مواجهتا (توتنهام × بايرن ميونخ) و(برشلونة × إنتر ميلان) منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ، في دوري أبطال أوروبا .. كما يتطلع ليفربول حامل اللقب وريال مدريد الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة ، لتجنب التعثر مجددًا أمام سالزبورج، وكلوب بروج على الترتيب بعدما استهلا المسابقة بالخسارة.

* وسيتنافس توتنهام وبايرن ميونيخ على صدارة المجموعة الثانية ، التي يحتلها الأخير حالياً بعد فوزه على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بينما يتقاسم توتنهام المركز الثاني مع أولمبياكوس اليوناني بنقطة بعد تعادلهما 2 - 2 في أثينا .. وسيحاول توتنهام وصيف البطولة طي صفحة بدايته السيئة ، سواء في دوري الأبطال أو الدوري الانجليزي ، عندما يستضيف العملاق البافاري غداً الثلاثاء على ملعبه.

* أما برشلونة المتعثر في بداية الموسم بسبب مشكلات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي البدنية وتراجع أداء العديد من لاعبيه، فيخوض في ملعبه "كامب نو" صداماً مع إنتر ميلان في الجولة الثانية بعد تعادله في الأولى سلبياً أمام بوروسيا دورتموند .. ويتقاسم إنتر ميلان صدارة المجموعة الأولى مع سلافيا براج الذي تعادل معه في الجولة الأولى 1 - 1 في إيطاليا.

* وعلى ليفربول حامل اللقب أن ينسى سريعاً هزيمته أمام نابولي بهدفين نظيفين ، في ملعب "سان باولو" ، قبل أن يستضيف سالزبورج النمساوي بعد غد الأربعاء على ملعبه "آنفليد" الذي لم يخسر عليه 22 مباراة أوروبية متتالية .. ويستقبل ليفربول خصمه النمساوي منتشياً بتحقيقه فوزه السابع على التوالي في البريمير ليج محققاً العلامة الكاملة ، بعد مرور سبع جولات على البطولة ، لكنه في الوقت ذاته يواجه طموح سالزبورج الذي اكتسح جينك البلجيكي 6 - 2 في الجولة الأولى، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف أمام نابولي الوصيف.

* ويسعى ريال مدريد لتجاوز الهزيمة المريرة على ملعب باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى والتي جعلته يتذيل الترتيب بلا نقاط ، وفرصته ستلوح حينما يستقبل غداً الثلاثاء فريق كلوب بروج البلجيكي .. ويعود في مواجهة كلوب بروج (قائد الملكي سرجيو راموس) بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان ، ليقود الميرينجي مجدداً أوروبياً على "سانتياجو برنابيو" الذي خسر فيه الملكي آخر مباراتين في التشامبوينز ليج (0 - 3 أمام سسكا موسكو و1 - 4 أمام أياكس أمستردام).

* وفي إطار نفس المجموعة الأولى ، يحل المتصدر باريس سان جيرمان ضيفاً على جالطة سراي التركي من دون نجمه البرازيلي نيمار مجدداً للإيقاف.
* وفي المجموعة الرابعة يتواجه أتلتيكو مدريد غداً الثلاثاء مع المفاجأة (لوكوموتيف موسكو) ، الذي هزم باير ليفركوزن على أرضه 2 - 1 في الجولة الأولى ليتصدر المجموعة ، بينما يتقاسم الفريق المدريدي ويوفنتوس المركز الثاني بنقطة بعد تعادلهما 2 - 2.

* وفي صراع على صدارة المجموعة الثامنة والأخيرة يستقبل فالنسيا المنتشي بالفوز على تشيلسي بهدف نظيف في الجولة الأولى أياكس أمستردام بعد غد الأربعاء ، علماً بأن الفريق الهولندي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف أمام نظيره الاسباني الوصيف.
* ويستقبل مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" غداً الثلاثاء (دينامو زغرب) متصدر المجموعة الثانية ، بفارق الأهداف أمام (السيتزينز) الوصيف ، علماً بأن الفريق الكرواتي كان قد فاز في الجولة الأولى على أتلانتا الإيطالي برباعية بيضاء ، بينما تغلب مان سيتي بثلاثية نظيفة على شاختار دونيتسك الأوكراني.

* من جانبه يسعى لايبزيج الألماني للحفاظ على صدارة المجموعة السابعة عندما يستضيف ليون الفرنسي بعد غد الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى