رئيس اتحاد كرة القدم يتكفل بعلاج ثلاثي تضامن حضرموت الكروي والحكم جوبان

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * في إطار أعماله الخيرة ودعمه لمختلف الرياضيين في عموم محافظات الوطن وتقديراً لرياضيي حضرموت ونشاطهم المتواصل ، قدم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي أمس الأحد منحة علاجية لثلاثة من لاعبي الفريق الكروي الأول لنادي التضامن الرياضي وهم : قائد الفريق (عمار ناصر الكلدي) و(الحارس الدولي محمد أمان) والنجم الواعد (أحمد محمد البيتي ملك) الذين عانوا وظلوا يعانون من الإصابات المختلفة أثناء مشاركاتهم مع ناديهم في الاستحقاقات الكروية خلال الفترة الماضية ، علماً أن إصابة قائد الفريق (عمار الكلدي) قد تجددت ، فيما تعرض نجم الحراسة (محمد أمان) في أول ظهور له مع التضامن لإصابة بالغة في مباراة مهرجان البلدة السياحي في شهر يونيو الماضي مما أدت إصابته إلى حرمان الفريق الأزرق من مجهوداته.

* وقد عبر عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم وممثل حضرموت فيه الأخ (طلال صالح بن حيدرة) عن شكره وتقديره البالغين للشيخ العيسي الذي يقدم الكثير لرياضيي حضرموت من لاعبين وإداريين وحكام ، خاصة أولئك الذين يحتاجون للعلاج خارج الوطن .. مثمناً ذلك الدعم والرعاية اللذين يقابلهما رياضيو حضرموت بالشكر والوفاء والإمتنان للشيخ الكريم العيسي.

* الجدير بالذكر أن الشيخ العيسي وجه أيضاً بعلاج الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام بساحل حضرموت (الكابتن صالح جوبان).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى