إتحاد عدن للإعلام الرياضي يناقش عضوية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وأمور هامة

> عدن «الأيام» محمد النعماني :

> * يواصل اتحاد عدن للإعلام الرياضي اجتماعاته الدورية لمناقشة العديد من القضايا التي تهم الاعلام الرياضي .. وقد تم في ظهر أمس

الأحد عقد اجتماع قيادة الاتحاد بعدن في مكتب الشباب والرياضة بكريتر برئاسة الأخ مشتاق محمد عبد الرزاق رئيس اتحاد عدن للاعلام الرياضي وعضوية الأخ محمد أحمد النعماني مسئول العلاقات العامة ، والأخت صفاء الدبعي مسئولة التدريب والتأهيل .. وقد تم مناقشة العديد من القضايا أبرزها تقييم أعمال الفترة السابقة ، ومناقشة عضوية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، والإجراءآت التي اتخذها اتحاد عدن للتواصل مع أعضاء الجمعية العمومية لاستكمال إجراءات الحصول على العضوية.

* وأشادت قيادة الاتحاد بالأعضاء الذين استكملوا إجراءآت طلب الحصول على العضوية ، متمنية من بقية الأعضاء سرعة تسليم صور من البطاقة الاعلامية والشخصية والرسوم .. كما ناقش الاجتماع خطة عمل الفترة القادمة لاتحاد عدن للاعلام الرياضي ، وتجهيز طباعة رسائل رسمية خاصة باتحاد عدن للإعلام الرياضي .. كما طالب الاجتماع بالإلتزام لاتحاد عدن للاعلام الرياضي ومبادئه ونظامه ، حيث ناقش المجتمعون توفير ميزانية تشغيلية للاتحاد والبحث عن موارد مالية خاصة لاتحاد عدن للاعلام الرياضي على طريق استقلاليته .. وأكد الاجتماع في الختام على ضرورة مواصلة الاجتماعات بانتظام والحرص على حضور الأعضاء وعدم التخلف قدر المستطاع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى