الاعتداء على ابنة أمين "الناصري" واختطاف زوجها

> صنعاء «الأيام» خاص

> أفادت مصادر محلية بصنعاء عن إقدام مسلحين يعتقد بأنهم حوثيون بالاعتداء على ابنة أمين عام حزب التنظيم الناصري الديمقراطي ووزير الدولة السابق شايف عزي صغير، واعتقال اثنين من أقاربه.

وأكدت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، أن مسلحين حوثيين اعترضوا سيارة زوج ابنة الوزير شايف صغير أثناء تواجدها معه في أحد شوارع مدينة صنعاء واعتدوا عليها وعلى زوجها (عاصم عبدالله حكيم) بالضرب قبل أن يعتقلوه ويقتادوه إلى جهة مجهولة.

وذكرت المصادر أن ابنة الوزير قاومت اعتقال زوجها ورفضت النزول من السيارة إلا أن المسلحين اعتدوا عليها بالضرب المبرح وأجبروها بقوة السلاح على النزول من السيارة وتركوها على قارعة الطريق وأخذوا زوجها والسيارة وفروا هاربين.

وفي وقت سابق، داهم مسلحون حوثيون منزل وزير الدولة السابق شايف عزي في شارع هائل بصنعاء واعتقلوا أحد أقاربه يدعى "نجيب هديش"، والذي يقوم بحراسة المنزل واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وتفيد المصادر ذاتها بأن شايف عزي كان أمين عام حزب التنظيم الناصري الديمقراطي المتحالف مع حزب المؤتمر في السابق، ومن القيادات التهامية البارزة التي لها ثقلها السياسي والاجتماعي في محافظة الحديدة، وقد تعرض لمحاولة اغتيال من قِبل جماعة الحوثي في نوفمبر 2014 بصنعاء قبل أن يقرر مغادرة البلاد إلى جمهورية مصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى