مديرة صندوق دعم الشباب تلتقي بالسلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت

> سيئون «الأيام» محمد التوي

> التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عصام حبريش الكثيري، بمكتبه بمديرية سيئون، صباح أمس، المديرة التنفيذية لصندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت، سولاف عبود الحنشي، وناقش الجانبان مشاريع الصندوق وتعزيز سبل الشراكة والتعاون.

وفي مستهل اللقاء أثنى الوكيل الكثيري على الجهود التي بذلها الصندوق لمساعدة الكثير من الشباب في محافظة حضرموت من أجل امتلاكهم مشاريع خاصة.

وأبدى الوكيل استعداد السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض نشاط قيادة الصندوق، بما يساهم في الارتقاء بمستوى ثقافة المشاريع الخاصة في حضرموت.

من جانبها أوضحت مديرة صندوق دعم الشباب أن إجمالي المشاريع الممولة من قِبل الصندوق، منذ نهاية العام الماضي 2018م وحتى الربع الثالث من العام الجاري 2019م، بلغت نحو 115 مشروعاً، منها 26 مشروعاً في عام 2018م، و89 مشروعاً خلال الربع الثالث من هذا العام، مضيفة إنه تم تفعيل حافظة الصندوق الدوّار بمديرية المكلا والبالغ عدد المشاريع فيه 30 مشروعاً بمبلغ (20,000,000) ريال يمني، إلى جانب تفعيل برنامج الريان بسيئون الذي يضم 16 مشروعاً بقيمة إجمالية (11,905,000) ريال.

وأعربت مديرة الصندوق، في ختام حديثها، عن شكرها وتقديرها لقيادة مديريات الوادي والصحراء بحضرموت على تعاونهم وتفاعلهم مع صندوق دعم الشباب، وقدمت في ختام اللقاء درعاً تذكارياً لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى