دوري أبطال آسيا : مواجهة نارية بين السد والهلال

> الدوحة «الأيام» أ ف ب :

> * يلتقي السد القطري مع ضيفه الهلال السعودي اليوم الثلاثاء ، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة ، في قمة نارية في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم .. وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين اللذين سيسعى كل منهما إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له خوض مباراة الإياب في 22 أكتوبر المقبل في الرياض بارتياح كبير في سعيهما إلى بلوغ المباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ كل منهما ، حيث حققه الفريق القطري عامي 1989 و2011 ، والسعودي عامي 1992 و2000.

* وسيحاول السد الاستفادة على أكمل وجه ، من عاملي الأرض والجمهو ، في سعيه إلى الثأر من الهلال ، الذي أزاحه من ربع نهائي المسابقة عام 2014 ، وإضافته إلى قائمة ضحاياه ، في النسخة الحال ، بعدما تخطى مواطنه النصر ، بطل الدوري السعودي ، في ربع النهائي.

* والتقى الفريقان كثيرا خلال مشوار المسابقة ، لكن أبرز لقاءاتهما في المراحل الاقصائية كان عام 2014 في الدور ربع النهائي عندما فاز الهلال 1 - صفر ذهابا في الدوحة سجله سلمان الفرج (71) وتعادلا سلبا في الاياب بالرياض، كما التقى الفريقان في دور المجموعات موسم 2010 وخسر السد على ملعبه صفر - 3 وتعادلا سلبا في الرياض ، والتقيا أيضاً في دور المجموعات عام 2015 ، وفاز السد 1 - صفر بالدوحة ، ورد الهلال 2 - 1 بالرياض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى