"رعاية الأطفال" تنفذ برنامجا تدريبيا للمجالس الطلابية بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> بدأ مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج اليوم تنفيذ البرنامج التدريبي للمجالس الطلابية بمختلف مديريات المحافظة بدعم من منظمة رعاية الأطفال وتمويل اليونيسيف، تستهدف تدريب 350 طالبا وطالبة في 50 مدرسة بـ 14 مديرية من مديريات المحافظة.

ويتعرف الطلاب خلال البرنامج التدريبي على المهام المطلوبة منهم وكذلك تدريبهم على بعض المهارات التي ممكن أن يستفيدوا منها في مدارسهم.

وطالب أحمد الجعدي مستشار المحافظ لشؤون التربية في افتتاح البرنامج التدريبي بضرورة تفعيل الأنشطة الصفية واللاصفية في المدارس والتي من خلالها تبرز المواهب وتظهر الطاقات الإبداعية والتي تسهم لحد كبير في تكوين الشخصية في المستقبل... داعيا إلى ضرورة تقديم الدعم والمساندة لهذه المجالس لكي تقوم بمهامها بكل سهولة ويسر.

هذا وكان عبدالواحد عبدالله محمد رئيس شعبة التدريب والتأهيل قد حث التلاميذ المشاركين في البرنامج التدريبي على فهم المهام المطلوبة منهم من خلال الدليل الموزع وكذلك ما يقدمه لهم المدربون خلال فترة الدورة من معلومات ومفاهيم، مطالبا الإدارات المدرسية بمساعدة المجالس الطلابية في مدارسهم ليتمكنوا من المشاركة بمجمل الأنشطة والفعاليات المدرسية وليكونوا نواة للعمل الجماعي وتحمل روح المسؤولية وكذلك حب المبادرة.

وكان الأستاذ أحمد الجعدي مستشار المحافظ لشؤون التربية قد تحدث للمشاركين مطالباً بضرورة تفعيل الأنشطة الصفية واللاصفية في المدارس والتي من خلالها تبرز المواهب وتظهر الطاقات الإبداعية والتي تسهم لحد كبير في تكوين الشخصية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى