إتحاد قدم أبين يجري قرعة بطولة الناشئين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أجرى فرع اتحاد كرة القدم بأبين قرعة بطولة الناشئين لمواليد 2003 للأندية الأبينية في اللقاء الذي انعقد صباح أمس الإثنين بقاعة مكتب الشباب والرياضة الكائن في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار مع مندوبي الأندية الرياضية للدلتا ، برئاسة القائم بأعمال رئيس فرع اتحاد القدم بالمحافظة الأخ صالح أحمد ثابت بحضور المشرف الفني للفرع الكابتن علي محسن عوض والتي سينظمها الفرع بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وتقام برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم بمشاركة 7 أندية.

* وأكد ثابت أن الاجتماع الذي انعقد أمس مع مندوبي أندية الدلتا كان من أجل إجراء القرعة ومناقشة نظام البطولة وتحديد موعد انطلاقها مطالباً الأندية بالتقيد بالسن القانونية ، والإسراع في تسليم كافة وثائق قيد اللاعبين والطاقم الفني ، خلال فترة أسبوع واحد ، من تاريخ هذا الإجتماع ، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق البطولة.
* وبعد نقاش مستفيض تم إجراء القرعة بين فرق الأندية التي ستلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد والتي جاءت على النحو التالي :

- مباراة (الفجر الجديد × حسان) ستكون مباراة الافتتاح ، والتي ستقام على ملعب البلدية بزنجبار، حيث سيتم تحديد موعد انطلاقها لاحقاً .. بنا × والدرجاج .. الجيل الصاعد × الهلال .. فيما جاء خنفر (باي) عن طريق القرعة .. وسيتم اللقاء وإجراء القرعة مع أندية مديريات المنطقة الوسطى لاحقاً لتحديد موعد إنطلاقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى