شعب حضرموت يهزم شبام وينتظر التضامن في ختام الدوري التنشيطي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * أكد الفريق الأول لكرة القدم لنادي شعب حضرموت الرياضي ، سعيه نحو خطف بطاقة التأهل للمرحلة الثانية من الدوري التنشيطي عن أندية (تجمع حضرموت) الجارية منافساتها حالياً بملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا ، بتنظيم من الاتحاد اليمني لكرة القدم وبالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت على طريق التأهل لنهائيات الدوري للأندية أبطال التجمعات في سيئون.

* وواصل سفير حضرموت وهو الفريق الوحيد من أندية الدرجة الأولى المشارك في التجمع ، تفوقه ونتائجه الإيجابية ، وتحقيقه عصر أمس الإثنين فوزاً هاماً ومستحقاً بهدفين نظيفين في أولى مباريات الجولة الأخيرة (الخامسة) على حساب نظيره فريق شبام ، الذي إنتهت بهذه الخسارة مشاركته في البطولة واكتفى بحصد 4 نقاط من فوز بقرار إداري على جزع المهرة، وتعادل مع جاره سلام الغرفة وخسارة من التضامن .. وقدم الشعب نفسه في هذه المباراة الهامة وبذل جهوداً كبيرة للوصول لمرمى شبام إذ إنتهت الحصة الأولى بتفوق الشعب أداء ونتيجة بهدف ماجد باسلوم برأسية في الدقيقة 27 ، وفي الشوط الثاني عزز الشعب تقدمه بهدف آخر في الدقيقة 11عن طريق المدافع محمد باقديم وواصل الشعب اندفاعه بغية التعزيز بأهداف اخرى غير أن النتيجة ظلت على حالها وجاءت صافرة الحكم لتعلن نهاية المواجهة بفوز الشعب وتصدره مؤقتاً للترتيب بعشر نقاط ووداع شبام للتجمع .. الشعب رفع رصيده إلى 10 نقاط ، وأنهى مبارياته في التجمع بهذا الرصيد وينتظر مباراة يوم غد الهامة والحاسمة بين جاره التضامن 7 نقاط ونظيره سلام الغرفة 4 نقاط ، والمباراة مهمة من طرف التضامن حيث الفوز يؤهل الأزرق لمباراة فاصلة أمام الشعب على بطاقة التأهل الوحيدة للنهائيات ، وأي نتيجة لصالح السلام ، أو التعادل فستمنح البطاقة للشعب.

* أدار المباراة عمر عوض باكحيل ، عادل فرج غييث ، وصلاح يسلم بن سعيدو ، والحكم الإحتياطي محمد محفوظ بن بريك ، وراقبها إدارياً أنور سعد الله الرباكي ومن الفرع فادي محمد باخريبة وقيم الحكام فنياً على عبدالرحيم شملول وتواجد من الطب الرياضي المسعف عارف عيضه بن علي الحاج.
* رابطة مشجعي نادي شعب حضرموت ، تواصل حضورها ومساندتها لفريقها المتفوق ، حيث تبذل قيادتها ممثلة برئيس الرابطة محمد عبدالكريم بايماني جهودأ إيجابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى