اتحاد طائرة عدن يقر تأجيل قرعة بطولة الفرق الاولمبية إلى الخميس القادم

> عدن «الأيام» خاص :

> * أقر اتحاد الكرة الطائرة بعدن تأجيل الاجتماع الفني وإجراء قرعة بطولة الفرق الأولمبية تحت 23 سنة ، والذي كان مقررأ أن يقام عصر غد الأحد في نادي المنصورة لظروف خاصة .. وحدد الاتحاد صباح يوم الخميس القادم 10 أكتوبر موعداً جديداً لاجتماع مندوبي الاندية المشاركة في البطولة ، والذي سيتم من خلاله مناقشة شكل البطولة بعد معرفة عدد الأندية المشاركة والميزانية المرصودة والمتاحة لتسيير البطولة .. بالإضافة إلى مناقشة اللوائح والقوانين المنظمة للبطولة وأي مستجدات قد تطرأ واستكمال تسليم الوثائق المطلوبة ، ومن ثم إجراء وقائع قرعة البطولة وتوزيع الفرق .. وقد قدم اتحاد الكرة الطائرة بالعاصمة عدن إعتذاره الشديد لأندية عدن في مذكرات رسمية ، موضحاً أن سبب التأجيل يعود لظروف خاصة خارجة عن الإرادة .. متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

* هذا وقد طالبت قيادة اتحاد طائرة عدن ، الأندية المشاركة بإحضار تفويض للمندوب ، الذي سيمثلها في الإجتماع الفني وإجراء القرعة ، منوهة إلى أنه من المستحب حضور أمين عام كل ناد مع مندوب النادي ، شريطة إحضار وتسليم وثائق اللاعبين المشاركين في البطولة كفرصة أخيرة تم تحديدها مسبقاً.

* وكانت قيادة اتحاد الكرة الطائرة بعدن قد حددت في وقت سابق يوم الـ 14 من أكتوبر الحالي موعداً لانطلاق بطولة الاولمبي تحت 23 سنة ، والتي سينظمها فرع اللعبة في عدن برعاية مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وبمشاركة أندية عدن : ( الشعلة - التلال - المنصورة - شمسان - الميناء - النصر - الجزيرة - الروضة والجلاء) ، والتي ستستضيف منافساتها صالة الشهيد أحمد الحيدري المغطاة ، والكائنة في نادي المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى