تأهل أربع فرق للمربع الذهبي من الدوري التنشيطي بدوعن

> دوعن «الأيام» خاص :

> * أقيمت عصر يومي الخميس والجمعة الماضيين ، مباريات الدور الثاني من الدوري التنشيطي ، الذي ينظمه نادي دوعن الرياضي الثقافي الاجتماعي برعاية مدير عام مديرية دوعن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن من مواجهات فرق الأحقاف ببضه والأهلي بالقرين والعنابي بالرشيد عصر الخميس على ملعب بضه بينما تقابل عصر الجمعة هلال القويرة وريف قيدون وأهلي صبيخ على ملعب قيدون .. وتأهل عن المجموعة الأولى أهلي القرين وعنابي الرشيد بعد أن فاز أهلي القرين على أحقاف بضه بهدف اللاعب محمد باثابت في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية تعادل الأحقاف وعنابي الرشيد سلبيا ً وفي المباراة الثالثة تعادل الأهلي والعنابي بهدف في كل شبكة سجل الأهداف محمد باثابت للأهلي وعادل للعنابي سعيد باقديم من ركلة جزاء.

* فيما تأهل من المجموعة الثانية أهلي صبيخ وريف قيدون بعد تعادل الريف والهلال سلبيا ، وفوز الأهلي على الهلال بهدفين ، سجلهما عبدالله السعدي ونائف الطيار وفوز الأهلي على الريف 2 - 1 سجلها للأهلي عبدالله السعدي وعبدالله بالصقع وللريف طارق باخيور.
* وسيلتقي عصر الخميس القادم على ملعب قيدون أهلي القرين وريف قيدون والجمعة عنابي الرشيد وأهلي صبيخ، وكان حكام المباريات من أبناء دوعن : أحمد باسعيدان وسالم بايعشوت وأحمد بادويلان وعمر العماري وصالح الحداد وأحمد الحضرمي وسالم بامحمود ومحمد مقيص وأصيل بامحيمود .

* حضر المباريات العقيد سالم العوبثاني مدير أمن دوعن وعبد الله العماري مدير مكتب المدير العام ، ويوسف باسنبل مدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن وعبد الرحيم باطويحنة نائب رئيس نادي دوعن وغالب بوحسن أمين عام النادي .. فيما أكد الحضور الجماهيري الكبير على عشق أبناء دوعن للرياضة مع تواجد روابط مشجعي الفرق المشاركة التي حضرت بقوة لمؤازرة فرقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى