اليمن تشارك في اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية بالأردن

> عمان «الأيام» لبيب المعمري :

> * تشارك بلادنا في اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية بالعاصمة الأردنية (عمان) بوفد شبابي برئاسة الأخ ياسر حسن الأهدل وبمشاركة 13 دولة والجامعة العربية ، وذلك خلال الفترة الممتدة من الـ 4 من شهر أكتوبر الجاري ، وحتى الـ 12 منه ، ويسعى الملتقى إلى تعزيز دور الشباب في صناعة المبادرات ، وتشجيع الطاقات المبدعة منهم على الانتاج ، ومساعدة المجتمع ، كما يهدف إلى تقريب وجهات النظر بين الشباب العربي وتبادل الخبرات الثقافية والاجتماعية بينهم.

* وقد أكد الأخ ياسر حسن الأهدل رئيس الوفد اليمني إلى الملتقى ، على أهمية المشاركة في اللقاء السادس عشر للشباب العربي من أجل إظهار الجوانب الثقافية والاجتماعية لبلادنا أمام الدول المشاركة .. كما نوه إلى الدور الفاعل لوزارة الشباب والرياضة بقيادة وزيرها الأخ نائف البكري في تسهيل كافة الصعوبات من أجل التواجد والمشاركة في هذا الملتقى الشبابي ، علماً أن وفد اليمن المشارك فيه سوف يقدم الصورة الحقيقية لليمن الذي يمتلك الثقافة الاجتماعية.

* هذا وتضمنت فعاليات الافتتاح أمس الجمعة عرض المبادرات الثقافية بين المجتمعات العربية ودورها في توعية وتثقيف المجتمع .. كما سيتضمن الملتقى حلقات نقاشية وحوارية بين المشاركين ، حيث سيتم عرض تجارب الدول المشاركة في المبادرات الشبابية ، وأثرها على سلوك المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى