هلال لصبور يتغلب على مضيفه ريشان يافع وديا

> يافع «الأيام» ناصر القملي :

> * تمكن نادي هلال لصبور الشعيب من كسب مباراته أمام مضيفه نادي صقور ريشان الحد بمديرية يافع على ملعب الفاروق الرياضي في لبعوس حيث تغلب الفريق الشعيبي على نظيره اليافعي بثلاثية مقابل هدفين عصر الخميس في لقاء كروي ودي جمع الفريقين ، والذي

انطلق وسط حضور جماهيري كبير وأجواء كروية سادها الحماس الرياضي بين قطبي اللقاء ، إذ تمكن الضيف الشعيبي، من خطف الفوز في الافتتاح من رأسية النجم مثنى المطار الذي سجل هدف اللقاء الأول .. لكن المضيف اليافعي لم يمهل ضيفه الشعيبي كثيراً واستطاع رد التحية خلال دقيقة واحدة من هجمة مرتدة لتعود المباراة إلى نقطة الصفر بالتعادل قبل أن يضيف لاعب هلال لصبور علي الروسي هدفاً ثانياً لفريقه والذي به انتهت أحداث الشوط الأول بهدفين لهلال الشعيب وهدف لصقور يافع .. وفي زمن الشوط الثاني أضاف الشعيب هدفه الثالث ثم قلص الفريق اليافعي النتيجة بهدفه الثاني من ضربة حرة هزت شباك مرمى علي الزهيري حارس هلال لصبور ، لينتهي اللقاء بثلاثية للضيف الشعيبي مقابل هدفين للمضيف اليافعي.

* هذا وعقب اختتام اللقاء الذي حضرته شخصيات رياضية وإجتماعية بدأت أجواء التكريم تسود حيث تم تكريم نادي هلال لصبور بكأس الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك بالميداليات والشهادات التقديرية للفريق وإدارة النادي .. كما تم أيضاً تكريم نادي هلال لصبور المعروف بجبال الشعيب (أحد أهم أندية الضالع بالاتحاد اليمني لكرة القدم) من قبل نادي شباب يافع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى