اليوم التلال والميناء في افتتاح بطولة 14 أكتوبر لكرة القدم

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> * تنطلق عصر اليوم السبت منافسات بطولة 14 أكتوبر لكرة القدم بمشاركة أندية عدن ، حيث تجمع المباراة الافتتاحية فريقي التلال والميناء على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان في المعلا ، وذلك برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .. وتأتي هذه البطولة في إطار الفعاليات الرياضية التي تنظمها إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمكرسة للاحتفال بالذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .

* وأفاد الأخ مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، بأنه خلال الأيام القادمة ، ستقام عدد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتنظيم اتحادات الألعاب الرياضية وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، وستكون باكورة هذه البطولات ، تدشين بطولة كرة القدم لأندية عدن ، التي ستنطلق عصر اليوم السبت ، متمنياً من الجميع المساهمة في إنجاح البطولات لإخراجها بالصورة المثلى وبما يتناسب مع عظمة المناسبة.

* وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت مساء الاربعاء الماضي في مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا الاجتماع الفني للبطولة لمناقشة سير البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب ، وإجراء قرعة البطولة التي جاءت على النحو التالي : اليوم السبت : ستقام مباراتان تجمع الأولى : (التلال والميناء على ملعب باوزير في المعلا) ، فيما ستجمع الثانية (المنصورة والجلاء على ملعب النصر في دار سعد) .. وغداً الأحد ستقام 3 مباريات .. الأولى : (الشعلة والنصر على ملعب العلواني بالمنصورة) ، والثانية : (وحدة عدن والجزيرة على ملعب النصر بدار سعد) ، أما المباراة الثالثة : (شمسان والروضة على ملعب باوزير بالمعلا).

* من جهة أخرى .. "شكر الأخ مدرب نادي التلال الكابتن جمال نديم المجلس الإنتقالي الجنوبي ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الأخ مؤمن السقاف على هذه البطولة التي من شأنها أن تساهم في رفع مستويي ناديي التلال ووحدة عدن المشاركان في نهائيات الدوري التنشيطي ، وبالنسبة لمباراتنا اليوم أمام فريق الميناء فهي تعتبر مباراة استعدادية لنا لكنها بالتأكيد ستكون قوية لكون فريق الميناء فريق عريق وسنلعب للفوز وتقديم أداء يشرف نادي التلال وجماهيره الغالية".

* أما مدرب نادي الميناء الكابتن أحمد النعمي فقد قال : "نحن سعداء بالمشاركة في هذه البطولة ، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي ، في ظل مناسبة عظيمة هي ذكرى ثورة 14 أكتوبر .. وبالرغم من عدم استعدادنا لهذه المباراة ، على اعتبار أن فريق نادي التلال فريق جاهز بقيادة المدرب القدير جمال نديم ، إلا أننا سندخل هذه المباراة للمشاركة في إنجاح البطولة الغالية على قلوبنا ، كوننا جمعنا اللاعبين من تمرين واحد فقط .. وشكراً لإدارة نادينا التي لبت الدعوة للمشاركة وسنحاول تقديم صورة جيدة لفريق الميناء في المباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى