اليوم التلال والميناء في افتتاح بطولة 14 أكتوبر لكرة القدم

عدن «الأيام» مختار محمد حسن

* تنطلق عصر اليوم السبت منافسات بطولة 14 أكتوبر لكرة القدم بمشاركة أندية عدن ، حيث تجمع المباراة الافتتاحية فريقي التلال والميناء على ملعب (باوزير) التابع لنادي شمسان في المعلا ، وذلك برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي .. وتأتي هذه البطولة في إطار الفعاليات الرياضية التي تنظمها إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، والمكرسة للاحتفال بالذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة .

* وأفاد الأخ مؤمن حسن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، بأنه خلال الأيام القادمة ، ستقام عدد من البطولات في مختلف الألعاب الرياضية تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتنظيم اتحادات الألعاب الرياضية وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، وستكون باكورة هذه البطولات ، تدشين بطولة كرة القدم لأندية عدن ، التي ستنطلق عصر اليوم السبت ، متمنياً من الجميع المساهمة في إنجاح البطولات لإخراجها بالصورة المثلى وبما يتناسب مع عظمة المناسبة.

* وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت مساء الاربعاء الماضي في مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا الاجتماع الفني للبطولة لمناقشة سير البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب ، وإجراء قرعة البطولة التي جاءت على النحو التالي : اليوم السبت : ستقام مباراتان تجمع الأولى : (التلال والميناء على ملعب باوزير في المعلا) ، فيما ستجمع الثانية (المنصورة والجلاء على ملعب النصر في دار سعد) .. وغداً الأحد ستقام 3 مباريات .. الأولى : (الشعلة والنصر على ملعب العلواني بالمنصورة) ، والثانية : (وحدة عدن والجزيرة على ملعب النصر بدار سعد) ، أما المباراة الثالثة : (شمسان والروضة على ملعب باوزير بالمعلا).

* من جهة أخرى .. "شكر الأخ مدرب نادي التلال الكابتن جمال نديم المجلس الإنتقالي الجنوبي ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الأخ مؤمن السقاف على هذه البطولة التي من شأنها أن تساهم في رفع مستويي ناديي التلال ووحدة عدن المشاركان في نهائيات الدوري التنشيطي ، وبالنسبة لمباراتنا اليوم أمام فريق الميناء فهي تعتبر مباراة استعدادية لنا لكنها بالتأكيد ستكون قوية لكون فريق الميناء فريق عريق وسنلعب للفوز وتقديم أداء يشرف نادي التلال وجماهيره الغالية".

* أما مدرب نادي الميناء الكابتن أحمد النعمي فقد قال : "نحن سعداء بالمشاركة في هذه البطولة ، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي ، في ظل مناسبة عظيمة هي ذكرى ثورة 14 أكتوبر .. وبالرغم من عدم استعدادنا لهذه المباراة ، على اعتبار أن فريق نادي التلال فريق جاهز بقيادة المدرب القدير جمال نديم ، إلا أننا سندخل هذه المباراة للمشاركة في إنجاح البطولة الغالية على قلوبنا ، كوننا جمعنا اللاعبين من تمرين واحد فقط .. وشكراً لإدارة نادينا التي لبت الدعوة للمشاركة وسنحاول تقديم صورة جيدة لفريق الميناء في المباراة".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى