السنيني: نحن نسابق الزمن لإعداد منتخب الشباب وأمامنا العديد من التحديات

> صنعاء «الأيام» عبدالله قائد علي

> * مازال منتخبنا الوطني للشباب يواصل معسكره الداخلي بصنعاء استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي للشباب تحت 19 عاما لكرة القدم المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2020م المقرر إقامتها في قطر في شهر نوفمبر القادم.

* وبهذا الشأن أوضح الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب الوطني للشباب أنه لا يوجد جديد فالقائمة نفسها التي أعلنت مؤخراً والتي تضم 28 لاعباً وأنه يمكن أن يكون العدد 26 لاعباً قبل السفر للمعسكر الخارجي الذي من المفترض أن يتحدد موعده ومكانه عن طريق الإخوة في إدارة المنتخب وقيادة الاتحاد قريباً.

* وأضاف السنيني قائلاً : "نحن نسابق الزمن لإعداد المنتخب ، وأمامنا العديد من التحديات ، خلال هذه الفترة القصيرة ، ومنها اختيارات اللاعبين .. وتجهيز الفريق بدنياً وفنياً للتصفيات .. و نأمل أن نوفق بخوض مباريات تجريبية قوية خلال فترة المعسكر الخارجي ، لنتمكن من الوقوف على وضع الفريق ومعالجة أي سلبيات أو أخطاء ، قبل انطلاق هذه التصفيات ، لأنه من المعروف أن المنتخبات السنية تتغير باستمرار ، وبالتالي من الصعب الحكم على منتخبات المجموعة ، ورغم ذلك طموحنا وهدفنا ، هو الحصول على بطاقة التأهل ، عن هذه المجموعة بإذن الله ، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية التأهل كأفضل فريق ثان حسب نظام الاتحاد الآسيوي".

* الجدير بالذكر أن مباريات المنتخب ستكون على النحو التالي : 6 نوفمبر : (اليمن × تركمانستان) ، 8 نوفمبر : اليمن × سيريلانكا ، 10 نوفمبر : اليمن × قطر. ،

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى