أحمد ماهر: معنوياتنا مرتفعة .. وندرك أهمية مباراة أوزباكستان

> الرياض «الأيام» محمد الخميسي

> * ستة أيام فقط .. هي حصيلة العد التنازلي المتبقي لمباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الأوزبكي ، والتي من المقرر إقامتها في العاشر من شهر أكتوبر الجاري في العاصمة الأوزبكية طشقند ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين 2023) .. ويواصل منتخبنا تمارينه اليومية على الملعب الرديف لاستاد الملز في مدينة الرياض ضمن معسكره الخارجي الذي يقيمه استعدادا للمباراة.

* وفي تصريح صحفي .. أكد مهاجم منتخبنا الوطني أحمد ماهر جاهزيته وبقية زملائه للمباراة المرتقبة ، والتي سيسعوا من خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة الانطلاقة الجيدة في التصفيات .. مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يدركون أهمية هذه المباراة ومردودها الايجابي الذي قد يزيد من حظوظ المنتخب في المنافسة على بطاقة التأهل إلى التصفيات النهائية لكأس العالم في حالة تحقيق الانتصار".

* وأضاف ماهر قائلاً : "حققنا نقطتين في أول مباراتين وهذا شيء جيد .. ونطمح لتقديم مباراة كبيرة أمام منتخب أوزباكستان القوي لمواصلة طموحنا في الذهاب بعيداً ومع ذلك نحن نعلم أن المباراة لن تكون سهلة وستحتاج منا إلى تركيز وجهد كبيرين لاستغلال الفرصة قدر المستطاع لأن المنتخب الاوزبكي لعب مباراة واحدة في التصفيات وخسرها ، ويريد الفوز علينا بأي طريقة حتى يحافظ على حظوظه قوية في التأهل .. وأتمنى في ختام تصريحي أن يوفق الله منتخبنا في المباراة القادمة وأن يواصل أداءه الجيد ، ليفرح الجماهير اليمنية التي تنتظر المباراة بحثاً عن تألق جديد يرفع الرؤوس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى