متقطعون بمأرب يحتجزون قاطرات وقود مخصصة لشبوة

> عتق «الأيام» خاص

>
أفاد فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة شبوة بأن مجاميع مسلحة خارجة عن القانون بمحافظة مأرب مازالوا يحتجزون منذ خمسة أيام عددا من القاطرات المحملة بالوقود والمحروقات المخصصة للمحافظة، دون أن تقوم السلطات المحلية والعسكرية والأمنية في شبوة ومأرب بتحمل المسؤولية المنوطة بها والتحرك لوقف هذه الأفعال التي تسببت بتفاقم معاناة المواطنين بمحافظة شبوة، جراء توقف محطات التوزيع التابعة للشركة عن العمل، وكذا عدم تموين محطة الكهرباء في المحافظة بمادة الديزل.    

وفي بيان أصدره أمس، وحصلت «الأيام» على نسخة منه، عبر فرع شركة النفط في شبوة عن إدانته بكل عبارات الإدانة والاستنكار لعملية التقطع والاحتجاز لقاطرات المحروقات المخصصة لمحافظة شبوة والتي أقدمت عليها مجاميع مسلحة وخارجة عن القانون في محافظة مأرب.

وقال البيان: "إن شركة النفط بشبوة وهي تدين هذه الأفعال المشينة التي تسببت بتعطيل الحياة بالمحافظة وتحميل فرع الشركة الكثير من الإشكالات والخسائر، فإنها تدعو القيادة العليا للشركة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لردع العبث الذي تتعرض له الشركة بين الفينة والأخرى من قبل أولئك المتقطعين والخارجين عن القانون".

ودعا فرع شركة النفط بمحافظة شبوة، في بيانه، السلطات المحلية والجهات العسكرية في مأرب إلى القيام بدورها وتحمل المسؤولية الكاملة لتأمين خطوط نقل المحروقات إلى محافظة شبوة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى