أنيس المعاري نجم شعب حضرموت يخوض تجربة احترافية في الإمارات

> دبي «الأيام» عمار باتيس :

> * غادر لاعب نادي شعب حضرموت "أنيس المعاري" أمس مدينة المكلا (براً) متوجهاً إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك من أجل خوض تجربة احترافية مع أحد الأندية الإماراتية خلال الموسم الجديد 2019 - 2020 .. وقد وصل نجم النادي الشعباوي إلى العاصمة الإماراتية (أبوظبي) مساء أمس الأحد ، علماً أنه سيتم الإعلان عن إسم النادي الذي سينضم إليه خلال اليومين المقبلين ، بعد أن تلقى طلباً من أحد أندية الدولة لخوض تجربة احترافية مع فريقها.

* المعاري صاحب الـ (21 عاماً) ، بدأ مشواره الكروي مع فريق (اتحاد لقنه) بريدة المعارة ، وانتقل بعد ذلك للعيش في المكلا مع والده الذي كان يعمل فيها لينضم إلى فريق وحدة العيص والذي شكل نقلة نوعية في مستوى اللاعب وساعده على الظهور المميز في كل مباراة يخوضها الوحدة ليصبح المعاري حديث الرياضيين في حضرموت بسبب الأداء الخرافي الذي مكنه من الانتقال إلى نادي التضامن بالشرج والذي واصل معه مشوار التألق والإنجازات ثم انتقل إلى نادي الشعب حيث قاد الفريق مؤخراً إلى التأهل لنهائيات الدوري العام التنشيطي.

* هذا وسبق للاعب وأن شارك في معسكر منتخبنا الوطني الأول الذي أقيم في الرياض ، قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019) وقبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية للمنتخب في البطولة ، وشارك أيضاً مع المنتخب الوطني الأولمبي في تصفيات كأس آسيا 2020 ، التي أقيمت في شهر مارس الماضي بالعاصمة الإيرانية طهران .. ويعد أنيس المعاري أحد المواهب الرياضية بحضرموت ، إذ قدّم مستويات رائعة مع الفريق الشعباوي في جميع البطولات التي شارك فيها النوارس ، كما يتميز بأنه قناص ، يجيد الوصول إلى الشباك بأقصر الطرق من خلال اللعب الجماعي ، إضافة إلى امتلاكه كل المقومات ، سواء السرعة أو المراوغات أو التسديد القوي والتسجيل من أنصاف الفرص.

* الجدير بالذكر أن المعاري ، يعتبر ثالث لاعب يمني يخضع حالياً لتجربة احترافية بدولة الإمارات بعد لاعبي نادي اتحاد سيئون عبدالله باوزير وعمر الكثيري لاعب نادي ريبون بحريضة ، اللذين يخضعا لتجربة فنية في تدريبات نادي العين حيث يشارك الأول في تدريبات الفريق تحت 21 عاماً ، والثاني في تدريبات الفريق تحت 17 عاماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى