إصابة توني كروس تزيد معاناة ألمانيا أمام الأرجنتين

برلين «الأيام» متابعات :

* ستزيد الإصابة التي تعرض لها توني كروس خلال مباراة ريال مدريد أمام غرناطة في الليجا بشكل أكبر من صعوبة وضع المنتخب الألماني الذي يعاني من عدة غيابات قبيل الودية المقرر أن يخوضها غداً الأربعاء أمام الأرجنتين .. وأكد لوف لدى وصوله إلى دورتموند حيث ستقام ودية المنتخبين الألماني والأرجنتيني : "سنفتقد لجهود 5 أو 6 لاعبين عادة ما يشاركون كأساسيين".

* وعلاوة على توني كروس تشمل قائمة الغائبين كل من جوناس هكتور الذي كان مدرجاً في قائمة من تم استدعاؤهم يوم الجمعة الماضي ولكنه لن يتمكن من المشاركة بسبب مشكلة عصبية - عضلية ، حسبما ذكر ناديه كولن .. واضطر كروس للإنسحاب في الدقيقة 33 من مباراة الريال أمام غرناطة مساء السبت الماضي التي انتهت بفوز الملكي 4 - 2.

* وصرح مدرب الريال الفرنسي زين الدين زيدان ، عقب المباراة بأنه يرغب في إعفاء كروس من التزامه مع منتخب "المانشافت" ، قبل أن يعلن الجهاز الطبي للملكي الأحد عن تعرض اللاعب لإصابة عضلية في الساق اليسرى ستحرمه من اللعب لمدة أسبوعين، وواجه لوف صعوبات لوضع قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم ، لأنه لن يتمكن كذلك من الاعتماد على كل من : أنطونيو روديجر ، وليون جوريتسكا وكيفن تراب ، ونيكو شولز ، وجوليان دراكسلر ، وليروي ساني ، بسبب إصابات متباينة .. وفي هذا الصدد قال المدرب الألماني : "إنه أمر مؤسف ، ولكن علينا مواجهته بأفضل شكل ممكن".

* ومن المقرر أن يجتمع لوف في دورتموند مع لاعبيه الذين استدعاهم لمباراة الأرجنتين ، والتي ستليها بأربعة أيام مواجهة إستونيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020 .. وسيدفع لوف بـ (تير شتيجن) في حراسة المرمى أمام الأرجنتين، وبمانويل نوير أمام إستونيا بعدها بأربعة أيام.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى