اليوم إفتتاح مباريات الدور الثاني من بطولة 14 أكتوبر الكروية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * تفتتح عصر اليوم الثلاثاء مباريات الدور الثاني من بطولة الذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة الكروية ، التي تنظم لأندية محافظة عدن ، والتي تقيمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن والتي تشارك فيها أندية العاصمة عدن وتلعب بطريقة خروج المغلوب .. وقد تأهلت فرق أندية وحدة عدن والشعلة والميناء وشمسان وشباب المنصورة للدور الثاني من البطولة بعد اجتيازها منافسات الدور الاول بنجاح وحسم بطاقات العبور والتأهل للدور الثاني بجدارة واستحقاق.

* وتنطلق منافسات الدور الثاني من البطولة التي تأتي تزامناً مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وضمن خطط الدائرة الرياضية في المجلس الانتقالي لإنعاش المناشط والفعاليات الرياضية في العاصمة عدن بلقائين حيث يلتقي في المباراة الاولى فريقا (شباب المنصورة والميناء) على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان ، فيما سيستضيف ملعب الفقيد باوزير بالمعلا موقعة كروية من العيار الثقيل تجمع (وحدة عدن والشعلة) ، بينما أعفت القرعة فريق نادي شمسان ، من خوض منافسات الدور الثاني ، وسمحت بتأهله مباشرة للدور الثالث من البطولة.

* في اللقاء الاول ، والذي سيجمع فريقي (شباب المنصورة والميناء) ، على ملعب شهداء وحدة عدن في الشيخ عثمان يطمح الفريقان من خلاله في تحقيق النتيجة الإيجابية التي تضمن لهما البقاء في مشوار البطولة والانتقال للدور القادم ، على طريق قطع بطاقة العبور للمشهد الختامي للبطولة.

* وفي ثاني اللقاءآت ، والذي يستضيفه ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا ، ويجمع فريق وحدة عدن مع منافسه فريق الشعلة ، كعادة لقاءآت الفريقين السابقة ، لن يخلو من المتعة والتنافس المثير ، وسيكون محط أنظار متابعي وعشاق لعبة كرة القدم في عدن ، على أمل أن يقدم الفريقان وجبة كروية دسمة ممتعة تنال استحسان الجميع ، وهي المباراة التي يطمح من خلالها كل طرف في الإطاحة بالطرف الآخر والتقدم خطوة نحو بلوغ المباراة النهائية وتحقيق الهدف المتمثل في الفوز بالبطولة.

* هذا وكانت مباريات البطولة التي افتتحت عصر السبت الماضي قد شهدت مفاجأة غير متوقعة ، بعد أن أجاد فريق الميناء التعامل بدهاء لينجح في الإطاحة بفريق التلال من البطولة ، بعد التغلب عليه بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

* وفي اللقاء الثاني الذي أقيم في نفس اليوم تأهل فريق شباب المنصورة للدور الثاني بعد تحقيقه لفوز صعب بهدف اللحظات الأخيرة على فريق الجلاء .. وفي اليوم الثاني من الجولة ، تأهل فريق الشعلة على حساب نصر دار سعد بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف ، وفوز وحدة عدن على الجزيرة بهدفين دور رد ، فيما حقق البرتقالي شمسان فوزا كبيرا على فريق الروضة برباعية مقابل هدف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى