تير شتيجن يكشف حقيقة خلافه مع نوير

> برلين «الأيام» متابعات :

> * بدَّد مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة ومنتخب ألمانيا ، ما يُشاع بشأن علاقته المتوترة مع زميله مانويل نوير، داخل معسكر المانشافت .. ويتواجد الثنائي حاليًا في معسكر ألمانيا في دورتموند، استعدادًا لمواجهة الأرجنتين وديًا، اليوم الأربعاء ، قبل الخروج لزيارة أستونيا الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020 .. وخلال ظهوره في مؤتمر صحفي ، أمس الثلاثاء ، قال تير شتيجن: "لا يوجد نقاش ، أو نزاع بيننا ، أنا ومانويل نتحدث يوميًا وتربطنا علاقية احترافية جيدة".

* وبسؤاله عن رأيه في تصريحات مسؤولي بايرن ميونخ تجاهه ، أجاب : "لا أفكر كثيرًا في مثل هذه الأمور ، وهو ما ساعدني على الظهور بمستوى مميز في الأسابيع القليلة الماضية ، نظرًا لتركيزي على كرة القدم ، ولا يمكنني قول المزيد عن ذلك".
* وسُئل تير شتيجن عن سبب تصريحاته ، فأجاب : "الجميع يريد اللعب ، وكل شخص يرغب في إظهار أفضل ما لديه ، وهذا ما ينطبق على كافة المراكز ، وليس فقط مركز حراسة المرمى .. لا أهتم كثيرًا بالأمور الأخرى، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو تقديم أداء جيد على أرض الملعب".

* وعلق تير شتيجن على ما يُشاع بأن نوير يضمن اللعب أساسيًا في بطولة يورو 2020 أكثر منه ، قائلًا: "بالنسبة لي ، الأمر يتعلق بإظهار أفضل أداء ممكن وإثبات نفسي وجعل القرار أكثر صعوبة على المدرب".
* وختم بالتأكيد على أن هدفه الرئيسي ، هو البقاء دومًا الحارس الأول للمنتخب الألماني ، وكذلك في ناديه ، مضيفًا : "هذا لا يتعلق بأي شخص آخر ، فهذا هدف مشترك بيننا جميعًا".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى