فضيحة.. اتهامات لمنتخب عربي بسرقة أحذية رياضية

> في واقعة صادمة تعرض لها منتخب تونس للناشئين لكرة القدم باستراليا ، وذلك عقب توجيه اتهامات له بسرقة أحذية من متجر شهير ، وكانت وسائل إعلام أسترالية قد تداولت أنباء عن إقدام أعضاء في منتخب كرة القدم التونسي للصغار ، على سرقة أحذية رياضية من أحد متاجر مدينة وست بيرث ، تزيد قيمتها على ألف دولار .. وبحسب ما تم تداوله ، فإن أعضاء الفريق ، كانوا يتسوقون في متجر (جيم كيد الرياضي) في ووترتاون ، عندما اتهموا بمغادرة المكان من دون دفع ثمن الأحذية.

* ونقل عن مساعد مدير المحل ، ويدعى أليكس درافكوفيتش ، قوله أن الرجال سرقوا تسعة أحذية ، تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 1300 دولار .. وأضاف أنه لم يدرك ما حدث إلا بعد مغادرة الرجال المتجر، وأنه لحق بهم وواجههم مع موظفيه، لكنهم أنكروا الاتهامات وأكدوا أنهم لم يسرقوا الأحذية ، بل كانوا فقط يجربونها ، بحسب ما تداوله الإعلام الإسترالي .. واعتبر المتجر أن أعضاء الفريق سرقوا الأحذية لأنهم كانوا خارج المحل ، وكان نصفهم تقريباً يرتدونها.

* من جانبها لم توجه الشرطة أي اتهامات للفريق ، وقالت إن ما حدث كان سوء تفاهم ، فيما غادر اللاعبون على متن حافلة، بينما نشرت قناة 7 " نيوز" الأسترالية ، فيديو قالت إن كاميرات المراقبة، في المحل التقطته ، حيث يظهر فيه رجال يرتدون سترات تحمل إسم تونس وهم يضعون الأحذية في أكياس كانت بحوزتهم.
* وزيرة الشباب والرياضة سنية بالشيخ ، علقت أمس الثلاثاء ، على الواقعة بالقول: إنه في حال ثبت ما تداولته وسائل الإعلام الاسترالية فإن ذلك يشكل "فضيحة لتونس ومصيبة" ، مؤكدة أن الوزارة ستوجه رسالة اعتذار للمنظمين والمتضررين من السرقة.

* وأضافت الوزيرة التونسية أن الوزارة ، وجهت رسالة للمسؤولين المرافقين ، لوفد المنتخب في استراليا ، وطالبت فيها بتقديم تفسير لما جرى والإجراءآت المتخذة ضد اللاعبين المعنيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى