صناع النصر وكتّاب التاريخ

> يحتفل اليوم شعبنا العظيم بالعيد الوطني الذكرى 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

⁃ لبوزة ورفاقه لم يعيروا اهتماما إلى قوة الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس. لا طيرانها ولا جنازيرها ولا أموالها ولا قبعات جنودها الحمر.

⁃ خرجوا لأنهم تساءلوا إذا لم نخرج نحن فمن يخرج؟!

⁃ خرجوا لأنهم عرفوا جيداً أن الأرض أرضهم والحق معهم والشعب من ورائهم.

⁃ خرجوا لأنهم عرفوا أن الأرض التي لا ترتوي بعرق ودماء أبنائها لا تنبت حرية ولا تنتج كرامة ولا تثمر عزة.

⁃ خرجوا لأن الحرية تؤخذ ولا توهب.

⁃ خرجوا وهم يعلمون جيداً أن العدو مدجج بالفولاذ ولكنه يصهر، ونحن شعب لنا قلوب أقوى من الفولاذ لا تلين ولا تنصهر نحيا بشموخ ونموت واقفين ولا ننحني إلا لله.

⁃ دفعنا الأرواح والدماء بسخاء وقارعنا العالم، فنحن لا نعرف من العالم إلا الوطن ونعرف أن الوطن هو العالم. حين ينادي نلبي وحين نلبي لا نحسب الربح ولا نهتم بالخسارة فقط نحن على يقين بأننا يجب أن نلبي فهذا نداء الوطن ونداء الوطن لا يعصى.

⁃ أسمعنا أصواتنا أحرار العالم، وتقدم الصفوف زعيم العروبة ومصر جمال عبدالناصر (أبو خالد) وقال لبيك يا عدن، لبيك يا جنوب وكان النصر.

⁃ ذهب وفدنا إلى جنيف مرفوع الهامات مسنودا بتضحيات شعبه وعدالة وحق مطلبه ومسنوداً من مصر العروبة فأتى بالنصر وذهب المستعمر. إرادة الله ثم قوة الحق وسند الشعب ودعم الأشقاء وعزم وحزم أبو خالد.

⁃ واليوم إخوتي عيدروس وعدنان وعلي وناصر وعبدالرحمن ومحمد ارفعوا هاماتكم وناطحوا السحاب، فشعب الجنوب يثق بكم ويقف من خلفكم يا أحفاد حمير ويا صناديد لبوزة ويا رجال الحرب وعقول الحكمة وقلوب السلام.. اصنعوا النصر واكتبوا التاريخ، اجلبوا السلام لشعبكم ووقعوا على صكوك الحرية واكسروا أنف المتغطرسين، ادخلوا التاريخ من أوسع أبوابه فقد شرعها لكم وتذكروا دائماً (ارفع رأسك فوق أنت جنوبي حر)..

⁃ كل عام وأنتم بخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى