حشود جماهيرية تحيي ذكرى 14 أكتوبر بأحور في أبين

> أحور «الأيام» خاص

> شهدت مديرية أحور بأبين، أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة ابتهاجاً واحتفالاً بالذكرى الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة، برعاية وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

وجاب المتظاهرون شارع مديرية أحور العام، مرددين الهتافات الثورية التحررية، وسط حضور غفير من جميع شرائح المجتمع، وفي مقدمتهم قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الحزام الأمني بالمديرية.

حشود جماهيرية تحيي ذكرى 14 أكتوبر بأحور في أبين
حشود جماهيرية تحيي ذكرى 14 أكتوبر بأحور في أبين

وألقى رئيس المجلس الانتقالي بأحور، د. سعيد عوض، كلمة خلال المهرجان جدد فيها العهد والوفاء لأبناء الجنوب الرافضين للاستبداد الذي تمارسه قوات مأرب الغازية.

وأشاد بصمود أبطال المقاومة الجنوبية والحزام الأمني في مديرية أحور والدفاع عن المديرية ومنع سقوط المديرية بيد قوى الشر والإرهاب وحزب الإصلاح التكفيري، مشيراً إلى أن المديرية انتقالية جنوبية بامتياز.

وأوضح أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأحور تؤكد تمسّكها الدائم بالثوابت الوطنية المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية كاملة السيادة.

وأشار إلى دعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور وتأييدها للقيادة السياسية الجنوبية برئاسة رئيس المجلس، اللواء عيدروس قاسم الزٌبيدي.

وثمن رئيس المجلس الانتقالي بأحور الدور الريادي الذي تلعبه "قيادتنا السياسية على كافة المستويات الدولية والعربية وتحقيق المكاسب السياسية والتمسك بالثوابت الوطنية".

كما دعا كافة أبناء مديرية أحور بكل مكوناتهم وشرائحهم المجتمعية لوحدة الصف والحفاظ على استقرار المنطقة والوقوف إلى جانب قوات المقاومة الجنوبية والحزام الأمني بالمديرية.

وأشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأحور بدور قوات الحزام الأمني بالمديرية في التصدي لقوات مأرب الإخوانية القادمة من محافظتي شبوة ومأرب باتجاه مدينة شقرة، والتي تتعرض للكمائن المحكمة من قبل أبطال المقاومة بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى