حبريش يثمن نشاط جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين

> المكلا «الأيام» خاص

> أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي"،على نشاط جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين، وذلك خلال لقاءه، اليوم، رئيس الجمعية، م. عبدالرحمن مديحج، والمسؤول المالي للجمعية، أحمد القرزي، ومسؤولها الإعلامي، نافع بن ضمن، حيث قدموا له شرحاً موجزاً عن سير عمل الجمعية وأهم البرامج والمشاريع التي نفذتها وحققت من خلالها نجاحات في تشجيع الشباب على التعليم وكذا في تطوير القدرات ودعم طلبة أبناء المديرية.

وناقش اللقاء عدداً من المقترحات التي تسهم في تطوير نشاط الجمعية وتحقيق أهدافها في خدمة المنطقة، وتعزيز دورها بمجال التعليم والتنمية البشرية بالشراكة مع عدد من المؤسسات الداعمة ومن بينها مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.


وأشاد وكيل أول حضرموت بدور الجمعية واهتمامها بالتعليم وخدمة طلاب المنطقة وتنمية القدرات البشرية، مشيراً إلى أن المديرية بحاجة لمثل هذه المبادرات للنهوض بالعملية التعليمية بالمديرية نحو الأفضل، مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم ومساندة البرامج والمشاريع التي تخدم التنمية والتعليم في مدينة غيل بن يمين والمنطقة عامة.

بدوره شكر رئيس وأعضاء جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين، الشيخ بن حبريش على دعمه ومساندته الدائمة للجمعية ورعايته الكريمة لاحتفائية تكريم 40 خريجاً وخريجة من أبناء المديرية بعددٍ من التخصصات العلمية والمهنية في أغسطس الماضي، كما منحت الجمعية في ختام اللقاء درعها التذكاري للشيخ عمرو بن حبريش تقديراً لموقفه الداعم للجمعية والتعليم في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى