مدير الحد بيافع: سنعقد اجتماعا موسعا للحد من أعمال التقطع

> الحد «الأيام» خاص

> أكد مدير عام مديرية الحد بيافع، أحمد علي محمد، على عقد اجتماع موسع للقيادات العسكرية والأمنية ومشايخ وأعيان ووجهاء المديرية خلال الأيام القادمة، لوضع حد صارم لعدم تكرار ظاهرة التقطع وإقلاق السكينة العامة في المديرية مستقبلاً.

وقال مدير عام مديرية الحد، في بيان صادر عن السلطة المحلية: "إن السلطة المحلية بالمديرية تابعت ما جرى من أعمال مخلة بالأمن من قبل الجماعات الخارجة عن القانون، من خلال التقطع لشاحنات النقل بطريقة همجية وعشوائية دون وجه حق، وما صدر عن تلك الجماعات من حملات تحريضية ضد قوات الحزام الأمني ومحاولات تشويه سمعة قيادتها وأفرادها".

وأشار مدير المديرية في البيان إلى أن السلطة المحلية عملت على التنسيق مع إدارة الأمن ممثلة باللواء صالح السيد والعميد جلال الربيعي ورئيس اللجنة المكلفة صلاح الداودي وكيل محافظة لحج ومشايخ وأعيان ووجهاء المديرية، بهدف التنسيق وتجاوز الفتنة التي حاولت بعض العناصر إشعالها.

وأكد أن هدف الجماعات الخارجة عن القانون هو إحداث فتنة واقتتال داخلي لشق الصف في مديريات يافع التي باتت تنعم بالأمن والأمان بفضل وجود قوات الحزام الأمني والأمن العام والتلاحم مع المواطنين.

وعبر مدير المديرية عن أسفه لما حصل، مؤكدا لأبناء مديرية الحد "عدم صحة ما تم تداوله من أخبار مغلوطة من قبل الأقلام المأجورة التي دأبت على استهداف قيادة السلطة المحلية، وإدارة الأمن والمكاتب الإدارية في مديرية الحد، حتى غرها ترفعنا عنها فتمادت لتستهدف منظومتنا الأمنية، ممثلة بالأمن العام وقوات الحزام الأمني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى