سباحو البريقة يحصدون المراكز الأولى في البطولة الثالثة للسباحة بعدن

عدن «الأيام» علاء عياش :

* نظم اتحاد السباحة والألعاب المائية بالتنسيق مع مكتب تربية عدن ، صباح أمس في مسبح ملاهي قلعة صيرة بكريتر البطولة الثالثة للسباحة للقطاع المدرسي ، برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتأتي ضمن الفعاليات التي تنظم بمناسبة الاحتفالات بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة .. وشارك في منافسات البطولة التي تقام استكمالاً لتصفيات مديريات المحافظة للتأهل لنهائيات البطولة التي ستنظم في الأيام القادمة لأكثر من 40 سباحًا مثلوا مديريات : البريقة ، الشيخ عثمان ، المنصورة ، ودار سعد حيث تنافسوا على قطع مسافة 50 كلم سباحة حرة.

* وشهدت المنافسات تألقًا واضحًا من قبل سباحي مديرية البريقة ، الذين تمكنوا من السيطرة على السباق والاستحواذ على المراكز الأولى من خلال إظهارهم إمكانات فردية ومهارات عالية ، استطاعوا من خلالها التأهل للدور النهائي ، الذي شهد حضوراً كاملاً للاعبي المديرية في الحارات الأربع المخصصة للسباق.

* وفي الجولة الأخيرة للمنافسات تمكن السباح (شعيب صالح علي) من حسم منافسة السباق لمصلحته وقطعه المسافة في زمن وقدره (24,45) ثانية ، فيما حل زميله السباح (سلمان عبدالمجيد علي) ثانيًا بزمن (26,18 ) ثانية ، أما المركز الثالث فقد ناله (مكسيم محمود سلطان) الذي قطع المسافة بزمن (27,24) ثانية ، في حين حل (مازن ياسر أحمد) في المركز الرابع بزمن وقدره (28 , 27) ثانية.

* وقد ساهم في إدارة منافسات البطولة لجنة تحكيم مكونة من : ناصر سلامة (رئيساً للجنة) ، حسن عبد القادر برو ، عبد السلام خدشي ، تنوير حسن إسماعيل ، عبد العزيز ناصر ، ضياء حسين سلام ، فاروق المرحلي ، مأمون المرحلي ، نبيل العروبة ، ناظم فرحان ، ناصر العزاني ، ونوفل عبده صالح.

* وفي ختام الفعالية تم تكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية من ضيوف البطولة الذين تقدمهم (المهندس نعمان شاهر علي) مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وخالد الخليفي رئيس الاتحاد العام للسباحة ، وعبدالحميد السعيدي مستشار وزير الشباب والرياضة ، وخالد هيثم مدير إدارة الانشطة الرياضية في تربية عدن ، والعقيد محفوظ محمد نائب مدير أمن مطار عدن ، والكابتن محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، وغسان بافخسوس مدير المركز التدريبي للسباحة ، وعدد من الشخصيات الرياضية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى