منح مدير مكتب اليمنية بكريتر ميدالية التعاون الرياضي

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * منحت قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن الأخ عبد الباسط قاسم العفيفي مدير مكتب طيران اليمنية بكريتر ، ميدالية التعاون الرياضي وذلك نظير جهوده وتعاونه المستمر مع جموع الرياضيين من خلال التسهيلات الكبيرة التي يقدمها للرياضيين من موقعه كمدير لمكتب طيران اليمنية بكريتر.

* وقد تم تكريمه ومنحه ميدالية التعاون الرياضي ، من قبل المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر علي صباح أمس الأربعاء أثناء زيارته إلى مكتب اليمنية بكريتر وتقليده الميدالية ، وقد أشاد شاهر بجهود عبدالباسط العفيفي وثمن مواقفه الطيبة وتعاونه في خدمة الشباب والرياضيين ، والتي تأتي في إطار دعم وتعاون الخطوط الجوية اليمنية لهذه الشريحة الهامة التي تعتبر عماد ومستقبل هذا الوطن.

* من جانبه عبر عبد الباسط العفيفي عن سعادته الكبيرة بتقدير قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن لمواقفه والتي اعتبرها من باب الواجب الوطني تجاه هذه الشريحة .. شاكرا لهم هذا الموقف الطيب الذي يعكس التقدير والاحترام ، وأكد استمرارية تعاونه مع الرياضيين باعتباره أحد الشخصيات المجتمعية في الوسط الرياضي ولاعباً سابقاً مارس كرة القدم في نادي نصر الضالع الرياضي في مرحلة سابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى