على الإصلاحيين التوجه لقتال الحوثيين

> علاء سلطان

>
 على القوات والألوية العسكرية التابعة لحزب الإصلاح توجيه ألويتهم لقتال الحوثيين وتحرير أراضي الشمال بدلاً من قتال الجنوبيين واحتلال أراضي الجنوب خدمة للميليشيات الحوثية، وخير شاهد على هذا ما في مديرية عزان محافظة شبوة من مجازر وحشية وقتل متظاهرين سلميين، وهي جرائم تعبر عن توجهات حزب الإصلاح تجاه أبناء الجنوب؛ لكنها لم ولن تسقط بالتقادم، وسيتم تطهير كل أراضي الجنوب من قوى الشر والتطرف والإرهاب.

يقف اليوم اليمنيون شمالاً وجنوباً صفاً واحداً متوحدين بجميع فصائلهم وانتمائهم ضد الانقلابيين، بينما يغرد الإصلاحيون خارج السرب متعاونين مع الحوثيين وموجهين جميع قواتهم وألويتهم العسكرية التابعة لهم لاحتلال أراضي الجنوب ونهب ثرواته ونشر الإرهاب والتطرف ودعم وتمويل عناصره.
إننا اليوم نقف متسائلين.. لماذا هذه الألوية العسكرية الهائلة التابعة للجنرال علي محسن لم تتحرك طوال خمس سنوات من الحرب لخوض المعارك في الجبهات لقتال الحوثيين واليوم يتم تحريكها لقتال الجنوبيين؟ فطوال الخمس السنوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات يقدم الدعم السخي وغير المحدود والإسناد والتدريب والتسليح.. لكن القوات التابعة لعلي محسن متعثرة في تبة نهم وصرواح!.

إن ما حدث في مديرية عزان محافظة شبوة من مجازر وحشية وقتل متظاهرين سلميين هي جرائم تعبر عن توجهات حزب الإصلاح تجاه أبناء الجنوب؛ لكنها لم ولن تسقط بالتقادم وسيتم تطهير كل أراضي الجنوب من قوى الشر والتطرف والإرهاب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى