​نوارس حضرموت في سماء المجد

> فؤاد باضاوي

>
* اليوم تحلق نوارس حضرموت في سماء المجد من جديد ..  اليوم يجب أن تساند حضرموت فارسها ، وهو يمثل المحافظة ساحلاً ووادياً في التجمع القادم فالمتأهل يلعب آسيويا وهو الذي تعود على اللعب مع الكبار وكان شمعة حضرموت المضيئة في الدوري الممتاز. 

 * وليس بغريب أن يتصدر شعب حضرموت تجمعه في المكلا بفريقه الشاب وجهازه الكفؤ بقيادة المدرب الكابتن (أنور عاشور) الذي أسندت إليه الإدارة الشعباوية الشابة بقيادة إبن النادي المدافع السابق الكابتن (عامرسالم بن مرضاح) الذي حمل على عاتقه عودة نوارس حضرموت إلى مكانها الطبيعي وبناء الفريق الأول مجدداً ورفده بمواهب شابة قادرة على تحقيق المراد.

 * واليوم والنوارس الحضرمية على أعتاب المنافسة وهي تمثل محافظة حضرموت ، فإن الأمر يتطلب وقفة جادة من السلطة المحلية والرأسمال الحضرمي تدفعه لتحقيق الآمال والطموحات الحضرمية كروياً وتحفز شبابه وقيادته الفنية والإدارية ، وتعيد حضرموت إلى واجهة كرة القدم وتعيد (شعبها) إلى مكانه ومكانته الطبيعية التي يستحقها.

 * اليوم تعيش نوارس حضرموت أجواء من المتعة والإبداع إستعداداً لخوض غمار منافسات أبطال المحافظات ، تحت قيادته الفنية الشابة بقيادة مدرب الفريق الكابتن الخلوق (أنور عاشور) تدعمه وتدفعه إدارة شابة مخلصة، بقيادة إبن ديس المكلا الكابتن والنجم الخلوق السابق عامر سالم بن مرضاح .. والوضع الحالي بحاجة إلى تكاثف والتفاف الجميع حول الفريق الأبيض ، ليرسم لنا صورة ناصعة البياض والسلطة المحلية معنية بدعم ورعاية الفريق الشعباوي حتى يحقق الطموحات والآمال الحضرمية فهل نشهد من يلبي النداء ويعيد الأبيض إلى مكانة يستحقها وعاشها في سنوات خلت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى