​الميناء وشمسان يفوزان في افتتاح بطولة الفرق الأولمبية للكرة الطائرة بعدن

عدن«الأيام» علاء عياش :

* أفتتحت صباح أمس الجمعة في صالة (الشهيد أحمد الحيدري) ، التابعة لنادي المنصورة ، مباريات بطولة الفرق الأولمبية لأندية عدن للكرة الطائرة (مواليد 1996م) ، والتي يقيمها اتحاد الكرة الطائرة بعدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، وذلك بنظام الكل مع الكل من دور واحد .. وفي المباراة الأولى التي أقيمت صباحاً ، تمكنت طائرة فريق نادي شمسان ، من التحليق فوق سماء المنصورة، وضربها بثلاثة أشواط دون مقابل ، وذلك بعد مباراة قوية ، شهدت تكافؤاً في الأداء من الطرفين مع أفضلية طفيفة لفريق شمسان الذي وجد صعوبة في حسم نتيجة الشوطين الأول والثاني ، اللذين انتهيا بواقع ( 26 - 24 ) و (30 - 28)، وفي شوط المباراة الثالث إنخفضت وتيرة الأداء من جانب فريق المنصورة ، بعد أن بذل لاعبوه جهداً كبيراً في الشوطين الأول والثاني ليخسروا الشوط الثالث والأخير بواقع (25 - 18) لينهي (فريق نادي شمسان الأولمبي للكرة الطائرة) المباراة لمصلحته بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

* وفي اللقاء الثاني الذي أقيم عصر نفس اليوم ، لم يجد (فريق نادي الميناء الأولمبي للكرة الطائرة) أدنى صعوبة في تجاوز منافسه فريق نصر دار سعد بثلاثة أشواط دون مقابل على إثر تألق لاعبيه الذين سجلوا ظهوراً أول مميزاً ورائعاً خاصة بعد أن رفع لاعبو النصر راية الإستسلام مبكراً لظهورهم في المباراة بغير فاعلية ، في لقاء شهد سيطرة ميناوية مطلقة ، حيث كانت نتائج الأشواط كالتالي : (25 - 5 ) و ( 25 - 2) و ( 25 - 😎.  
* أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من الحكام الكباتن : حسين إبراهيم (حكماً أول) .. توفيق عثمان (حكماً ثانياً) .. رضوان عبد الحميد (مسجلاً) .. تنوير حسن اسماعيل ( حكم لائحة ).. وأيمن أختر وشيخ البكري (خطوط).
* هذا وتقام اليوم السبت في إطار منافسات البطولة مباراتان ، حيث يلتقي في المباراة الأولى التي ستجرى في الصباح (فريقا ناديي التلال والجلاء) .. في حين سيلتقي في المباراة الثانية عصراً (فريقا ناديي الشعلة والروضة).

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى