التلال يتوج بكأس أربعينية الفقيد مصطفى البيشي بالضالع

> الضالع «الأيام» وائل بن بريك :

>
 * توج فريق نادي التلال الرياضي بكأس أربعينية (الفقيد عقيد طيار مصطفى البيشي) وذلك بعد تغلبه بهدفين نظيفين على منتخب الضالع في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب نادي نصر الضالع في الجليلة.

 * التلال إفتتح التسجيل عن طريق المهاجم (خلدون البكري) ، الذي استغل كرة عرضية رائعة ، أسكنها شباك حارس مرمى منتخب الضالع والذي انتهى على إثره الشوط الاول .. وفي الشوط الثاني وفي ظل أجواء حماسية جماهيرية رائعة وممطرة ، دخل لاعبو فريق منتخب الضالع المباراة وهم يعتزمون تسجيل هدف التعادل والعودة إلى أجواء المباراة لكن صلابة دفاع التلال حالت دون ذلك ، ليعزز لاعبو التلال  بهدف ثان جميل من تسديدة قوية للاعب (نبيل عبيد) أسكنها شباك المرمى والذي على إثره إنتهت المباراة بفوز التلال 2 - صفر.
 وبعد ختام المباراة قامت إدارة نادي التلال ممثلة بالأستاذين عبد الكريم عبد الله اسماعيل نائب رئيس النادي وحسن برو الأمين العام للنادي بتسليم درع تذكارية إلى أسرة الفقيد الغالي (مصطفى البيشي) ، فيما تسلم قائد فريق نادي التلال الكابتن محمد حسن العانة كأس المباراة من أسرة الفقيد واللجنة المنظمة للفعالية بقيادة الكابتن خليل العلوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى