نورس يحلق في بطولة عدن المفتوحة للتنس ويتوج بطلا لفئة الممتاز

عدن «الأيام» خاص :

* أقيمت عصر أمس الجمعة على ملاعب نادي التنس العدني ، المباراة النهائية لفئة الممتاز بين اللاعبين (نورس فايز) و(شرف محمد) اللذين كانا في الموعد .. حيث بدأت وقائع المباراة بحذر شديد من كلا اللاعبين ، حيث سعى كل منهما إلى أخذ زمام المبادرة ، والتقدم في المواجهة .. وحين كان مستواهما متقارباً إلى حد كبير لم يتمكن أحدهما من التفوق على الآخر بسهولة ، لكن الغلبة كانت للاعب الذي بلغ مستوى مميزاً من التركيز وهو اللاعب نورس فايز الذي وفق في مجاراة أداء خصمه المرتفع ، من خلال اتباع أسلوب (النفس الطويل) .. وهذا ما ساعد (نورس فايز) البطل على أن يحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (6 - 2) .. ليستمر اللقاء ، ويحاول اللاعب (شرف محمد) في الشوط الثاني أن يتجنب بعض الأخطاء ، التي رافقت سير أدائه في محاولة منه لخطف نتيجة هذا الشوط ، لكن اللاعب (نورس فايز) لم يسمح له بذلك حيث كان واثقاً من أدائه المتمكن ، واستطاع أن يتحكم بأعصابه، والتحلي بالهدوء والثبات ، فأربك بذلك حسابات خصمه شرف الذي خسر أيضاً (للأسف الشديد) نتيجة الشوط الثاني (4 - 6) ، على الرغم من تقديمه مستوى عالياً في الأداء .. وبهذا الفوز توج اللاعب (نورس فايز) ببطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي لفئة الممتاز.

 * وعلى الملعب الآخر كان لقاء نهائي زوجي رواد التنس الأرضي ، والذي تمكن فيه اللاعبان المميزان (جمال الحاج ورضا عبد المجيد) من التتويج بلقب فئة الرواد ، على حساب اللاعبين (علي سامي مهدي ومحمد فؤاد) بعد حسمهما المواجهة بنتيجة (4 - 2) و( 4 - 2).
 * أما في فئة الناشئين التي لازالت منافساتها مستمرة ، فقد أقيمت على الملعب الثالث مباراة (الفردي) ، التي انتهت لصالح اللاعب (ترتيل فايز) على حساب منافسه اللاعب (عزيزعادل) بنتيجة (9 - 5) ، وبهذا الفوز تأهل ترتيل إلى دور نصف نهائي البطولة.
 * هذا.. وستقام عصر يوم غد الأحد مباريات نصف نهائي فئة الممتاز للزوجي ، حيث ستجمع المباراة الأولى اللاعبين (نورس فايز وعبد الرحمن) باللاعبين (رضاء عبد المجيد ومحمد مصطفى) .. فيما ستجمع المباراة الثانية اللاعبين (فيصل السباحي وعزيز خالد) باللاعبين الشقيقين (شرف ومنصور محمد) .. نتمنى للجميع التوفيق إن شاء الله.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى