منتخب الشباب يغادر إلى السعودية

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
 * يغادر اليوم منتخب الشباب بقيادة المدرب القدير أمين السنيني إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل الدخول في معسكر إستعدادي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقرر أن تستضيفها دولة قطر خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر القادم .. وتتكون القائمة المشاركة في المعسكر الخارجي من (24) لاعبا وهم كالتالي : محمد طارق محمود ، أسامة عبدالله مسعود ، صقر إبراهيم الحربي ، منيف جسار محمد ، محمد عبد الله العمودي ، عماد الجديمة ، محمد الغيلي ، عمار محمد موسى ، حمزة محمد حمود ، سعد علي القعود ، محمد الثلايا ، عبدالرحمن أحمد الريمي ، مصطفى عبده الحاج ، تامر ناضل سعيد ، فيصل عبد الله سيف ، أحمد الوجيه ، عبد الله السعدي ، محمد قاسم المريسي ، سيف فضل محمد ، زكريا طفطوف ، حسين أحمد عوض مزعل ، سليم الجعد ، عبدالكريم الثعلي ، وزكريا العياني.

 * هذا .. ويلعب منتخب الشباب في هذه التصفيات ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كل من :  قطر ، تركمانستان ، و سريلانكا ، حيث یلاقي منتخبنا منتخب تركمانستان يوم 6 نوفمبر المقبل ، ثم أمام سيريلانكا يوم 8 من الشهر ذاته ، قبل أن يختتم مواجهاته بلقاء قطر في الیوم العاشر.
 * ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني ، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى