الانتقالي يرعى حفل تخريج الدفعة 36 من قسم الميكانيكا بكلية الهندسة

> عدن «الأيام» خاص

>
رعى المجلس الانتقالي الجنوبي الحفل الذي أقامته، اليوم، كلية الهندسة بجامعة عدن، بمناسبة تخرج الدفعة 36 من طلاب قسم الميكانيك (عام) والبالغ عددهم  75 خريجاً.

وفي الحفل الذي بدأ بدخول دفعة الخريجين بعرض جميل، نال إعجاب واستحسان الحضور من قيادات الانتقالي الجنوبي، وفي مقدمتهم الأمين العام للمجلس، أحمد حامد  لملس، وهيئة التدريس بكلية الهندسة وعدد كبير من الطلاب وأولياء أمور الخريجين وأصدقائهم، وتم عرض فيلم تسجيلي حمل ذكرياتهم.

وتخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية، كما جرى في ختامه تكريم المجلس الانتقالي الراعي الرسمي للحفل، من قبل الطلاب الخريجين، وكذا تكريم أعضاء هيئة التدريس في الكلية واللجنة التحضيرية للحفل بتسليمهم الشهادات التقديرية.

حضر حفل التخرج فضل الجعدي، مساعد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، والمحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس، ومؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب، والمحامية ذكرى معتوق رئيسة دائرة حقوق الإنسان، واشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي قد تكفل برعاية حفلات تخرج هذا العام بعموم كليات جامعة عدن والجامعات الخاصة والمعاهد التقنية والصحية والذي وصل عددها إلى 58 حفلة تخرج، وبإشراف كامل من دائرة الشباب والرياضة لدى الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى