مجهولون يستهدفون طقما أمنيا بعبوة ناسفة بالشيخ عثمان

عدن «الأيام» خاص

استهدف مجهولون، فجر أمس، طقم لدورية تابعة للقطاع الثامن حزام أمني بالشيخ عثمان بعبوة ناسفة زرعت داخل سيارة خردة نوع (هونداي) كانت تقع بالقرب من موقع نقطة تفتيش أمنية في جولة عبدالقوي، الجولة الرابطة حي عبدالقوي بسوق الشيخ عثمان، وهو موقع تتخذ منه الدورية الأمنية مكاناً للتمركز.

السيارة الخردة نوع (هونداي) الذي زرعت بداخلها العبوة الناسفة
السيارة الخردة نوع (هونداي) الذي زرعت بداخلها العبوة الناسفة

وقد أحدث انفجار العبوة الناسفة دوياً كبيراً سمع في أرجاء واسعة من مدينة الشيخ عثمان وأسفر عن إصابة ثلاثة من جنود الحزام الأمني للقطاع الثامن بالشيخ عثمان تم إسعافهم إلى مستشفى أطباء بلا حدود.
وعلمت «الأيام» أن اثنين من الجنود إصابتهم طفيفة، بينما جندي ثالث إصابته كانت خطيرة، والجنود المصابون هم: عبدالودود، القديمي، أحمد عديلة.

إلى ذلك اشتعلت النيران في السيارة التي وضعت فيها العبوة الناسفة وأصيب الطقم الأمني باحتراق جزئي، وتدخل رجال الدفاع المدني لإخماد الحريق.

وعقب الحادث أصدرت قيادة القطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان بياناً وزع على وسائل الإعلام وصف الحادث بأنه حادث إرهابي جبان استهدف نقطة تفتيش أمنية في جولة عبدالقوي.

صورة أخرى للسيارة
صورة أخرى للسيارة

وذكر البيان أن قوات الطوارئ بالقطاع تحركت فور حدوث الانفجار وطوقت الموقع، وقامت بإسعاف المصابين إلى أحدى المستشفيات، مشيراً إلى أن خمسة أطقم تابعة لقطاع المنصور ووصلت إلى الموقع قامت بتعزيز قوات الطوارئ بالقطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان.

وقال البيان إن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تثني قيادة القطاع الثامن حزام أمني عن مواصلة جهودهم في محاربة الإرهاب والعمل على تثبيت الأمن وفرض النظام والقانون بالمديرية.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى