وزير التعليم العالي يتفقد كلية الشرطة بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

> تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حسين عبدالرحمن باسلامة، أمس، مقر كلية الشرطة بمدينة المكلا محافظة حضرموت.

وكان في استقبال الوزير باسلامة، عميد الكلية العميد ركن، سالم عبدالله الخنبشي، الذي قدم للوزير شرحاً مفصلاً عن ما تشمله الكلية من مبانٍ وقاعات دراسية وسكن للطلاب والإدارة.

إلى ذلك أبلغ العميد الخنبشي الوزير باسلامة أنه سيتم غداً بدء أول يوم دراسي من الترم الثاني بعد انتهاء الترم الأول وخروج طلاب الكلية البالغ عددهم (141) طالباً في إجازة.

وأثنى العميد الخنبشي، في حديثه، على دور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على جهوده ومتابعته الحثيثة ودعمه اللامحدود للكلية حتى رأت النور.

وقال العميد الخنبشي: "إن كلية الشرطة في حضرموت تعد منجزاً تاريخياً في المجال الأمني والتي ستمكن كثيراً من أبنائنا للالتحاق بالكلية والدراسة فيها لرفد الأجهزة الأمنية والشرطية بالمحافظة بالكوادر المؤهلة علمياً وبما يعزز ترسيخ الأمن والاستقرار".

وفي كلمة له أكد الوزير باسلامة على أهمية التعاون والتنسيق بين الوزارة والكلية فيما يخص تأهيل الخريجين في الدراسات العليا (ماجستير - دكتوراه)، وأيضاً في جانب التدريب والتأهيل، منوهاً إلى أهمية تطوير العمل الأكاديمي لمواكبة التطور العلمي والتكنولوجي، وخاصة في المجال الشُرَطي وإدخال تقنيات خاصة في هذا المجال.

وحث الوزير باسلامة، في ختام كلمته، القائمين على الكلية بالحرص على اتباع المعايير والأسس السليمة عند المفاضلة بين الطلاب، بهدف تحسين المستوى العلمي من خلال السلوك والمواظبة على الانضباط والتقيد بأنظمة ولوائح كلية الشرطة، بعيداً عن المحسوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى