قبائل الحموم بالشحر تعلن وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية

> المكلا «الأيام» خاص

>
عقد مقادمة وعقال ووجهاء قبائل الحموم برئاسة المقدم، عمرو بن علي بن حبريش العليي، صباح اليوم، لقاءً تشاورياً موسعاً شهدته مدينة الشحر بمحافظة حضرموت، كُرس للتشاور حول عدد من القضايا الخدماتية والاجتماعية التي تهمهم ومناطقهم وحضرموت عامة.


وخلال اللقاء عبّر المشاركون عن دعمهم لمؤتمر حضرموت الجامع في كل ما يتخذه من إجراءات تخدم الصالح العام وأمن واستقرار حضرموت ويحقق لها العزة والكرامة.

إلى ذلك تطرق المشاركون في اللقاء إلى دور قبائل الحموم وإسهامات مقادمتهم وعقالهم ووجهائهم في توطيد عرى التلاحم المجتمعي في حضرموت ومجابهة الظلم والطغيان، والوقوف في وجه ممارسات التهميش والحرمان، لمناطق ومجتمع حضرموت حضراً وبادية، من أبسط الحقوق والخدمات، إضافة إلى دورهم في نشر المعروف وإصلاح ذات البين في أوساط المجتمع الحضرمي.


كما تناول المجتمعون خلال اللقاء الجوانب التي من شأنها أن تعزز من التعاون وجمع الكلمة ورص الصفوف ولمّ الشمل وائتلاف القلوب والمشاعر واتحاد الغايات فيما بينهم بما يحقق لهم الخير والرفعة ويرفع عنهم الإهمال والغبن والابتعاد عن كل ما يفرقهم.


وناقش الحاضرون أيضاً المستجدات على الساحة الحضرمية والوطنية مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية  بالمحافظة ودعمهم لجهودها في خلق الاستقرار وتحسين معيشة المواطنين ومعالجة كافة المشكلات التي تواجه ملف الخدمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى